fbpx
أخبارإيطاليااكسترا زووم

صديق أليجري عن عودته إلى يوفنتوس: لا تستبعدوا حدوثها

صب أحد أصدقاء ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الأسبق المزيد من الوقود على نيران أخبار عودته لتدريب النادي، بالتزامن مع ارتفاع وتيرة أنباء إقالة أندريا بيرلو المدرب الحالي.

وقال جيوفاني جاليوني أحد أصدقاء أليجري المقربين والذي يعد معلمه، في تصريحاته لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية:”لقد تحدثت معه قبل يومين وهو واثق أنه سيعود للعمل في يونيو القادم، لذلك هذا يعني أنه يملك شيئاً بين يديه”.

وأضاف:”لا أسأله ما هو هذا العمل، ولا أريده أن يخبرني، ولكن يمكنني تأكيد أنه بدا واثقاً للغاية”.

مقالات ذات صلة

وأكدت تقارير من موقع كالتشيو ميركاتو المتخصص في أخبار الانتقالات الإيطالية أن أليجري قد أبدى إتاحته بالنسبة لنادي روما في الموسم المقبل، ولكن العديد من التقارير تشير لإمكانية عودته إلى يوفنتوس الذي فاز معه بخمسة ألقاب متتالية للدوري الإيطالي.

وعن ذلك أوضح جاليوني:”هو يملك علاقة تفاهمية ممتازة مع (أندريا) أنييلي (رئيس يوفنتوس) ولقد تحدثا عدة مرات في العام الماضي أيضاً، أحدهما لم يعلن تخليه عن الآخر بصورة نهائية حتى الآن”.

واختتم:”لا أعلم ما إذا كانت عودته إلى يوفنتوس ممكنة أو لا، لا أعلم كيف يمكن أن تتم أو في أي ظروف ستتم، ولكني لن أستبعد إمكانية حدوثها”.

تقارير | أليجري كان هدف باريس سان جيرمان الأول.. ولكن!

أنباء عودة أليجري لتدريب يوفنتوس تتغذى في الوقت الحالي على اجتماع تم بينه وبين أنييلي بالفعل، وهو ما لم ينكره رئيس النادي.

يذكر ان بيرلو يعاني العديد من الصعوبات، إذ يحتل المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا وقد يفقده إن خسر أمام نابولي في المباراة المؤجلة من الدور الأول، كما غادر دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد بورتو البرتغالي.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى