fbpx
أخبارإيطالياسوق الانتقالات

يوفنتوس ينافس برشلونة لضم رومانيولي ويغري ميلان بصفقة تبادلية

كشف تقرير صحفي إيطالي أن نادي يوفنتوس قد دخل بقوة سباق التعاقد مع قائد ومدافع ميلان ” أليسيو رومانيولي “، الذي ارتبط اسمه مسبقًا بالانتقال لبرشلونة.

كانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية قد أشارت إلى متابعة البلاوجرانا لموقف “رومانيولي”، حيث ستصل تكلفة التعاقد مع المدافع الدولي الإيطالي إلى 20 مليون يورو، إذا قرر برشلونة الدخول في مفاوضات رسمية مع ميلان.

لكن في تقرير لموقع “فوتبول إيطاليا”، اليوم الأربعاء، تم الإشارة إلى وجود نية داخل ناديي يوفنتوس وميلان، لعمل صفقة تبادلية تشمل انضمام رومانيولي للسيدة العجوز، وانضمام فيديريكو بيرنارديسكي إلى الروسونيري.

مقالات ذات صلة

وفقًا للتقرير، فإن اللاعبين يملكان نفس الوكيل، وهو “مينو رايولا”، مما يعزز حدوث الصفقة، في ظل تراجع مكانة كل لاعب في فريقه.

حيث أصبح رومانيولي خيارًا ثالثًا في مركز قلب الدفاع بعد توموري وكايير، كذلك لا يحظى بيرنارديسكي بثقة بيرلو في ظل تألق كييزا.

جدير بالذكر أن “رومانيولي” البالغ من العمر 26 عامًا، قد انضم لصفوف ميلان في صيف عام 2015 قادمًا من روما، في صفقة كلفت الروسونيري 25 مليون يورو.

شارك المدافع الدولي الإيطالي بقميص ميلان في 219 مباراة بجميع البطولات، أحرز خلالها 9 أهداف وصنع 2، وتلقى البطاقة الحمراء مباشرة في مناسبة واحدة.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى