fbpx
أخبارإيطالياسوق الانتقالات

“صحيفة” | ميلان يطلب المغربي “سفيان أمرابط” من فيورنتينا

أفادت تقارير صحفية أن فريق ميلان استهدف ضم لاعب خط وسط نادي فيورنتينا “سفيان أمرابط“، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” أن الروسونيري مستعدون لتقديم 20 مليون يورو للحصول على أسد الأطلس، وهو نفس المبلغ الذي دفعه فيورنتينا للتعاقد معه في يناير 2020 من هيلاس فيرونا.

وأوضح التقرير ذاته، أن “الفيولا” لا يرغب في بيع عقد لاعب خط الوسط المغربي، في الوقت الراهن، ويتحيّن فرصة زيادة قيمته في السوق، ووجود انتعاشة في أسعار اللاعبين بوجه عام.

مقالات ذات صلة

وأضافت الصحيفة “الموثوقة” أن ميلان تواصل مع رئيس فيورنتينا “روكو كوميسو” بشكل شخصي، ولكنه رفض اقتراح “الديافولو” نهائيًا، وفضّل استمرار سفيان أمرابط مع الفريق.

يذكر أن لاعب الأسود البالغ من العمر 24 عامًا، خاض 25 مباراة في الدوري الإيطالي مع فيورنتينا هذا الموسم، ورسخ نفسه كعضو رئيسي في التشكيلة الرسمية لملعب “أرتيميو فرانكي”.

يذكر أنه في الموسم المقبل من الممكن أن تكون دائرة وسط ميدان ميلان “عربي خالص”، حيث يتألق الجزائري “إسماعيل بناصر” بالقميص الأحمر والأسود.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى