fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانياسوق الانتقالاتفرنسا

الأمل يرتفع في تعاقد برشلونة مع نيمار.. والوسيلة ديمبيلي!

نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” تقريرًا مثيرًا عن احتمالية عودة نيمار دا سيلفا إلى برشلونة مرة أخرى في صفقة “مقايضة” بينه وبين عثمان ديمبيلي ينتقل بمقتضاها الفرنسي إلى باريس سان جيرمان.

وكانت التقارير الأخيرة من صحيفة ليكيب الفرنسية قد كشفت أن نيمار بدأ في خسارة غرفة خلع ملابس باريس سان جيرمان على إثر تصرفاته الأخيرة وبالأخص بعد الطرد الذي تحصل عليه في مباراة ليل بالدوري الفرنسي.

مفاوضات التجديد بين نيمار وباريس حتى صيف 2026 لا تزال قائمة، لكن مع تزايد الغضب تجاه الدولي البرازيلي بدأت إدارة النادي الفرنسي في البحث عن بدائل له.

مقالات ذات صلة

إدارة النادي العاصمي استقرت في نهاية المطاف على اسم نجم برشلونة عثمان ديمبيلي، بالأخص بعدما تألق كثيرًا منذ بداية هذا الموسم مع رونالد كومان، ليُعتبر بمثابة بداية جديدة لمشروع باريس في السنوات المقبلة.

عقد ديمبيلي مع برشلونة ممتد حتى صيف 2022، ولا يزال لم يحسم قراره النهائي بشأن الاستمرار في كامب نو أو الرحيل وسط محاولات من الرئيس الجديد خوان لابورتا بإقناعه بتمديد إقامته لمدة طويلة في إقليم كتالونيا.

على أي حال، في حال أن قرر ديمبيلي ألا يستمر مع برشلونة، ستكون إدارة البرسا منفتحة على بيعه هذا الصيف من أجل جني بعض الأموال من خلفه بدلًا من الرحيل مجانًا في 2022، وهنا قد تحدث المبادلة مع نيمار.

اقرأ أيضًا.. صدمة.. غرفة خلع ملابس باريس سان جيرمان غاضبة بسبب نيمار!

اهتمام باريس بديمبيلي الذي ظهر مؤخرًا، مع الغضب من نيمار قد يؤدي إلى تقارب بين الإدارتين بشأن استفادة متبادلة، بحيث يصل البرازيلي إلى كامب نو ثانيةً، في مقابل عودة الفرنسي إلى وطنه من بوابة بي آس جي.

في النهاية، زعمت موندو أن نجمًا آخر على طاولة باريس وهو أنطوان جريزمان، غير أن لاعب أتلتيكو مدريد السابق لا يود الذهاب إلى ملعب حديقة الأمراء رغم مآساته في كامب نو على مدار السنتين الأخيرتين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى