fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيافرنسا

كيف قلبت صورة مبابي السحر على الساحر كومان في برشلونة؟

حاول مدرب برشلونة رونالد كومان أن يُحفِّز لاعبي فريقه قبل مباراة باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على طريقته الخاصة، إلا أن سوء حظه جعل السحر ينقلب على الساحر بأتم معاني الكلمة.

صحيفة “ليكيب” في تقرير لها زعمت أن المدرب الهولندي قد قام بوضع صورة لنجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي في غرفة خلع ملابس البرسا بكامب نو، في سبيل إيصال رسالة للاعبي النادي الكتالوني بأنه “العدو الأول”.

في الواقع، لم تكن الطريقة مجدية على الإطلاق، حيث تمكن مبابي من إحراز ثلاثة أهداف في نهاية المطاف وقيادة باريس لانتصار عملاق آمن به عمليًا وصوله إلى ربع النهائي من قلب كامب نو برباعية لهدف.

مقالات ذات صلة

صحيح أن برشلونة قدّم مباراة جيدة بعد ذلك في ملعب حديقة الأمراء بالإياب، إلا أن ذلك لم يشفع لكتيبة كومان التأهل إلى ربع النهائي، واكتفت بتعادل بهدف لكل فريق، وللمصادفة أن هدف بي آس جي الوحيد أتى عبر مبابي من ركلة جزاء.

العداء بين مبابي وبرشلونة بدأ منذ مدة طويلة، حيث يظهر أن الدولي الفرنسي من عشاق ريال مدريد ويحلم بارتداء القميص الملكي يومًا ما، وربما يكون خليفة كريستيانو رونالدو في سانتياجو برنابيو خلال السنوات القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. بولت: لهذا السبب رونالدو أفضل من ميسي.. ومبابي سيكون نجم المستقبل

الزيارة الأولى لمبابي إلى كامب نو كانت قاسية للغاية على برشلونة، ينتظر أن تكون زيارته الثانية مع ريال مدريد الموسم المقبل إن نجح النادي الملكي في ضمه خلال الصيف.

يُشار إلى أن عقد مبابي مع باريس سان جيرمان ينتهي في صيف 2022 ولم يصل مع إدارة ناصر الخليفي إلى اتفاق بشأن التجديد معه، وفي حال أن رفض، قد يتم بيعه إلى ريال مدريد هذا الصيف نظير من 120 إلى 150 مليون يورو.

كما من الجدير بالذكر أن مبابي يستعد لقيادة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري الأبطال، عندما يلتقي النادي الفرنسي مع حامل اللقب بايرن ميونخ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى