fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانياإنجلترا

على خطى رونالدو .. تأثير كروس ينذر ريال مدريد بمستقبل مظلم بعده!

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن تأثير توني كروس بات يشبه ما اعتاد أن يفعله كريستيانو رونالدو لريال مدريد قبل رحيله.

كان المهندس الألماني “توني كروس” اللاعب الأساسي ويتبادل “كاسيميرو” و”مودريتش” التواجد بجانبه. الأمر الذي كان له مفعول السحر في مباراة الأمس أمام ليفربول. “طالع تحليل المباراة وأدوار كروس الاستثنائية من هنا“.

وحول ذلك ذكرت ماركا أن ليلة الأمس كانت درسًا جديدًا يقدمه متوسط الميدان الألماني المتألق بقوة هذا الموسم توني كروس.

مقالات ذات صلة


وأضافت الصحيفة الإسبانية والمقربة من ريال مدريد أن ليلة الأمس كانت ليلةً عظيمةً لـ فينيسيوس جونيور. الذي عوّضه القدر أخيرًا على ضياع إيمانه وتلك الشخصية التي لا تقهر. ولهذا السبب تستحق ثنائيته التي حصدها اليوم والتي طال انتظارها أن تجذب نحوه كل الأضواء.

ولكنها منحت توني كروس إطراء خاصًا، حيث تحدثت عن محورية أدواره وقوة تأثيره في وسط ميدان النادي الملكي.

وتابعت: “كما حدث في يومٍ ما مع كريستيانو رونالدو، إنه لأمر مخيف مجرد التفكير في ما ستكون عليه الحياة في ريال مدريد باليوم الذي لا يتواجد فيه كروس أو مودريتش، الثنائي الذي يمثّل جنبًا إلى جنب مع كاسيميرو..أفضل خط وسط في تاريخ ريال مدريد”.

ربما كانت مباراة ليفربول واحدة من أفضل المباريات في أفضل موسمٍ للاعبٍ قد يكون أفضل لاعب خط وسط في العالم. توجيهاته، وقيادته لمسرح المعركة، وفهمه للعبة يجعل من منافسيه أقزامًا، وأحيانًا يبدون كمتدربين.

واختتمت ماركا ما سردته جول النجم الألماني قائلة: ” لكن حقيقة العزف الموسيقي المنفرد، العرض المبهر للدقّة، ومقياس الرسم الذي تحكم به توني كروس بمجريات هذه المباراة، كانت ماثلةً بتجزئتها إلى 45 مقطع فيديو بمدة دقيقتين لكل واحد منها، ثم تحميلها على شبكات الانترنت لتنتشر بسرعة العدوى”.

اظهر المزيد

اكسترا سبورت

فريق تحرير اكسترا سبورت - Extra Sport. فريق من الكتاب والمراسلين متخصص في الصحافة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى