fbpx
إسبانياإنجلترا

سولشاير يحذر لاعبيه من مفاجآت غرناطة ويؤكد غياب مهاجم الفريق

أثنى المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، النرويجي أولي جونار سولشاير، على منافسه في ربع النهائي الدوري الأوروبي، غرناطة الإسباني، عشية مواجهة الفريقين في الذهاب على ملعب (لوس كارمينيس) في إسبانيا، حيث قال إنه فريق “يمتلك الشخصية والخبرة”.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء: “لقد شاهدت مباريات عديدة لهم، وتحدثت مع بعض الكشافين. هو فريق يمتلك خبرة كبيرة، وشخصية، وهو ما يمكن أن تنتظره من الفرق الصاعدة حديثًا. لقد قدموا موسمًا كبيرًا في العام الماضي، وهو أحد أكثر الفرق التي خاضت مباريات هذا الموسم”.

وحول إمكانية اللجوء للتدوير في التشكيل الأساسي أشار سولشاير إلى أنهم بصدد “مباريات مهمة جدًا” خلال الفترة المقبلة، وأن مثل هذه القرارات يتخذها صباح يوم المباراة، بعد الوقوف على حالة اللاعبين.

كما رفض صاحب الـ48 عامًا الحديث عن أفضلية فريقه في التأهل لنصف النهائي أمام الفريق الأندلسي.

وقال في هذا الصدد: “لا، ليس صحيحًا. غرناطة أقصى نابولي من البطولة، وتخطى دور المجموعات، ثم فاز على مولده. كل هذا يدل على أنه فريق يمتلك إمكانيات كبيرة جديرة بالإحترام”.

كما أكد سولشاير غياب الثنائي الفرنسي أنتوني مارسيال للإصابة، والإيفواري إيريك بايلي الذي لم يعد من بلاده بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

في المقابل، تأكدت مشاركة النجم الشاب ماركوس راشفورد بعد شكواه من آلام عضلية بسيطة تدرب على إثرها على هامش المران الجماعي للفريق اليوم.

اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى