fbpx
أخبارألمانياإنجلترا

ماذا قال بيب جوارديولا عن لقطة توقيع هالاند لمساعد الحكم؟

كافح الهدّاف “إيرلينغ هالاند” لترك بصمته خلال خسارة فريقه بوروسيا دورتموند، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام مانشستر سيتي، أمس الثلاثاء.

ويرتبط النجم النرويجي بالانتقال إلى فريق مانشستر سيتي، خلال الصيف المقبل، في ظل سعي “بيب جوارديولا” وراء التعاقد مع رأس حربة جديد، يعوض رحيل “سيرخيو أجويرو.

وقد يؤدي هذا السعي، لتوقيع صاحب الـ20 عامًا للفريق السماوي، ولكن قبل حدوث هذا الأمر، قام “إيرلينغ هالاند” بالتوقيع بالفعل داخل ملعب “الاتحاد”، ليلة المباراة.

ولم يكن التوقيع على عقود، ولكن كان الرجل “المحظوظ” الذي حصل على توقيع يسعى إليه كافة فرق الصفوة في أوروبا، هو مساعد الحكم الروماني “سيباستيان جورجي”.

وانتشرت اللقطة التي يوقع فيها هدّاف “أسود الفيستفالين” للحكم المُساعد في نفق الملعب، على مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت ردود الأفعال حول المشهد.

وكان أبرز ردود الفعل، ما قاله مدرب السيتي “بيب جوارديولا” عقب المباراة، حين قال: “أخبروني بها لم أشاهدها بنفسي، ربما يكون أحد المعجبين بهالاند، أو ربما كان لإبنه أو إبنتهـ لم أره من قبل لكنهم قاموا بعمل جيد”.

ثم أضاف المدرب الإسباني: “كان الحكام رائعين، المباراة لم تكن مشكلة، وفي رأيي إلغاء هدف بيلينجهام كان قرارًا صائبًا، لذلك كان المساعد مثاليًا”.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى