fbpx
أخبارإنجلترا

تياجو سيلفا: حين منحني لامبارد شارة القيادة ذهبت لاستئذان لاعبين في تشيلسي

استرجع مُدافع تشيلسي “تياجو سيلفا” رد فعله، على قرار مدربه السابق “فرانك لامبارد”، الذي عهد إليه بقيادة “البلوز”، في مباراته الثانية فقط مع النادي اللندني.

وضم تشيلسي اللاعب البرازيلي لمدة عام مع خيار التمديد لآخر، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، بعد أيام فقط من هزيمة الفريق الفرنسي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

وظهر قلب الدفاع “المتمرس” لأول مرة مع فريقه الجديد، في كأس الاتحاد الإنجليزي، خلال فوز فريق غرب العاصمة الثقيل بنتيجة 6-0 على بارنسلي.

بينما ظهر تياجو سيلفا لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي، ضد وست بروميتش بعدها بثلاثة أيام فقط في ملعب “هاوثورنز”، ولكنه تفاجأ بتسليم شارة القيادة له قبل المباراة، على حساب باقي اللاعبين.

وكشف تياجو سيلفا عن رد فعله لمجلة FourFourTwo قائلاً: “لقد كانت مفاجأة كبيرة، أول قائدين هما سيزار أزبيليكويتا وجورجينيو، كانا بديلين في تلك المباراة ضد وست بروميتش، ولم يسألني فرانك عن أي شيء، لقد أعطاني شارة القيادة وقال .. هذه لك اليوم”.

ثم تابع: “قلت لنفسي ماذا يحدث! بعد المباراة مباشرة، حرصت على التحدث إلى كل من سيزار وجورجي، وقلت إنني انضممت إلى تشيلسي لمساعدة الفريق، بغض النظر عن مسألة شارة القيادة”.

وأنهى تصريحاته بقوله: “في كرة القدم، يمكن أن تحدث هذه الأمور التي يظهر بعد الحقد، لكنها ليست شارة القيادة التي ستجعلني أفضل أو أسوأ”.

يذكر أن المباراة لم تكن ذكرى جيدة للبرازيلي، حيث ارتكب خطأ مباشر أدى إلى هدف حينها، وحتى مواجهة وست بروميتش بوجه عام ليست أفضل ما لديه، بعدما طرد الأسبوع الماضي أمام الفريق ذاته في مباراة الدور الثاني.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى