fbpx
أخبارالسعودية

رسميًا.. الانضباط تفرض عقوبة صادمة على حمدالله بشأن أحداث موقعة الفيصلي

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا ناريًا بمعاقبة المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر، بسبب أحداث مباراة الفيصلي.

وكان حمدالله دخل في مشادة كلامية مع أحد المصورين، بعدما قرر إزاحة الكاميرا بشكل غير لائق أثناء تصويره عند التوجه لغرفة خلع الملابس.

فضلاً عن ذلك فإن حمدالله قام ببعض الحركات المشينة ضد لاعب الفيصلي وليد الأحمد وهو ما دفع “العنابي” للتقدم بشكوى للجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وشارك حمدالله في خسارة فريقه أمام الفيصلي، 0-1، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادك الحرمين الشريفين.

وبشأن ذلك، فقد قررت لجنة الانضباط معاقبة حمدالله، بالإيقاف لمدة 15 يومًا لحين الانتهاء من دراسة الأحداث التي صحبت مباراة فريقه والفيصلي واتخاذ قرار بشأنها.

واشارت إلى أن هذه المدة قابلة للتجديد ولن يشارك في جميع مباريات فريقه خلال هذه المدة، ويبدأ سريان هذا القرار من تاريخ الإخطار.

وتمثل هذه العقوبة ضربة قوية للنادي النصراوي في المباريات المُقبلة، حيث لن يشارك في مباراة ضمك، يوم الجمعة المُقبل، في الجولة الـ25 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بالإضافة إلى مباريات مجموعات آسيا بشكل مبدئي.

يذكر أن النصر قد فرض عقوبة مالية على حمدالله بسبب هذه الأحداث وذلك عن طريق خصم جزء من راتبه أمس الثلاثاء.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى