fbpx
أخبارفرنسا

صورة: نيمار يرسل رسالة إلى كارهيه بوشم جديد!

نشر لاعب باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا صورة جديدة له بوشمٍ جديد يحمل رسالة إلى جميع الحاقدين والكارهين وربما حتى محبيه من خلاله.

الوشم انضم إلى قائمة الوشوم الكثيرة التي رسمها الدولي البرازيلي على جسده، والتي دائمًا ما حملت معاني عن الإصرار والرفاهية وغيرها.

أما الوشم الأخير والجديد، والذي نشره نيمار عبر تويتر، عبارة عن مقولة باللغة البرتغالية تعني “الناس لا يفهمون كم أنا مهووس بتحقيق الفوز” كُتبت على فخده الأيمن.

وقد يفهم هذا الوشم على أنه رد على الانتقادات العديدة التي تعرض لها نيمار مؤخرًا على خلفية تحصله على بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام ليل بالدوري الفرنسي الأسبوع الماضي.

سلوك نيمار وهو يتجادل مع تياجو ديالو في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس أثار ضجة كبيرة للغاية، وذهبت الصحف إلى الحديث عن أن زملاء البرازيلي في بي آس جي لم يعجبهم طريقة تعامله مع الأمر.

اقرأ أيضًا.. الأمل يرتفع في تعاقد برشلونة مع نيمار.. والوسيلة ديمبيلي!

ليل كان متقدمًا على باريس في ملعب حديقة الأمراء بهدف نظيف، ونيمار طُرد في اللحظات الأخيرة، لذلك قد يفهم لماذا ظهر في حالة عصبية شديدة بالنظر إلى وشمه الجديد الذي يُعلن فيه عشقه للفوز و “هوسه” به.

يُشار إلى أن نيمار يستعد لقيادة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما يحلّ ضيفًا على بايرن ميونخ في تكرار لنهائي النسخة الماضية.

الجدير بالذكر أن عقد نيمار مع باريس ينتهي في صيف 2023 وقد بدأت مفاوضات التجديد بين الطرفين سعيًا لاستمراره في العاصمة الفرنسية حتى صيف 2026، وسط ترقب من برشلونة بغية الانقضاض على لاعبهم السابق حال قرر مغادرة كتيبة ماوريسيو بوتشيتينو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى