fbpx
أخبارألمانياأهم الأخبارفرنسا

مبابي يقهر نوير ويقود باريس لفوز مثير على بايرن ميونخ

ظفر باريس سان جيرمان بانتصار مثير من قلب ملعب أليانز آرينا على مضيفه بايرن ميونخ بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ودخل باريس سان جيرمان المباراة بكل قوة، وتمكن كيليان مبابي من إدراك هدف المقدمة سريعًا في الدقيقة الثالثة من انفراد وتسديدة تعامل معها مانويل نوير بطريقة خاطئة لتسكن شباكه الكرة.

بعد ذلك بدأ بايرن ميونخ الضغط من أجل التعديل وأهدر بعض الفرص وسط تألق الحارس كيلور نافاس، وفجأة وعلى عكس سير المباراة استطاع المدافع ماركينيوس وضع الهدف الثاني للضيوف بعد كسره للتسلل وانفراده بنوير بالدقيقة 28 من تمريرة نموذجية من نيمار.

بعد الهدف الثاني أقدم هانزي فليك على إشراك ألفونسو ديفيز، وبعدها بثوانٍ قليل تمكن تشوبو موتينج من إحراز هدف تقليص الفارق بالدقيقة 37 إثر عرضية مثالية من بنيامين بافارد حوّلها برأسه إلى مرمى نافاس المتألق.

الشوط الثاني دخله بايرن بضغط عالٍ غير طبيعي بالمرة، لكن جدار باريس نافاس تألق بصورة لا توصف، إلى أن كسر توماس مولر هذا التألق بالدقيقة 60 بعد ركلة حرة حوّل عرضية كيميش من خلالها برأسه إلى المرمى معلنًا عن تعادل مستحق لأصحاب الديار.

اقرأ أيضًا.. صورة: نيمار يرسل رسالة إلى كارهيه بوشم جديد!

وبينما يستعد الجميع للهدف الثالث البافاري في ظل سيطرة مطلقة على مجريات المباراة، حطّم مبابي مرة أخرى مرمى نوير بهدف ثالث من مرتدة سريعة وتسديدة أرضية ذكية للغاية سكنت مرمى الألمان بالدقيقة 68.

بايرن واصل محاولاته المضنية في سبيل الخروج ولو بتعادل، لكن الحظ العاثر وتألق كيلور نافاس وقفا حائلًا أمام النادي البافاري لإسكان الكرة الشباك الباريسية مرة ثالثة، لتنتهي المباراة بفوز بي آس جي بثلاثية لهدفين.

بهذه النتيجة يصبح لزامًا على بايرن ميونخ الفوز على باريس سان جيرمان بملعب حديقة الأمراء الأسبوع المقبل بهدفين نظيفين من أجل الوصول إلى نصف النهائي.

يُشار إلى أن الفائز من هذه المواجهة سوف يلتقي مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند والتي انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز النادي الإنجليزي بهدفين لهدف في إنجلترا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى