fbpx
أخبارأهم الأخبارإنجلترا

توخيل بعد الفوز على بورتو: لم أكن قلقًا من شجارات اللاعبين والنتيجة ممتازة

أعرب مدرب تشيلسي توماس توخيل عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على بورتو في دوري أبطال أوروبا، وعاد وأكد أن مثل هذه الانتصارات من شأنها أن تزيد من ترابط الفريق في الفترة المقبلة.

وكان تشيلسي قد هُزم أمام وست بروميتش في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي بخمسة أهداف لهدفين، واندلعت أزمة بين عدد من اللاعبين في غرف خلع الملابس بعد هذا السقوط المدوي.

لكن تمكن تشيلسي من الفوز في البرتغال بثنائية ماسون ماونت وبن تشيلويل، وحجز مكانة من الناحية النظرية في ربع نهائي دوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

توخيل تحدث بعد المباراة وقال “كانت مباراة صعبة ضد فريق قوي، كانت هناك لحظات كثيرة عانينا فيها، تقبلنا ذلك، الظروف مختلفة بعض الشيء في ربع النهائي، كانت الروح جيدة وكانت نتيجة ممتازة”.

اقرأ أيضًا.. تياجو سيلفا: حين منحني لامبارد شارة القيادة ذهبت لاستئذان لاعبين في تشيلسي

وتابع المدرب الألماني “كنت متأكدًا تمامًا من ردة فعل اللاعبين بعد الهزيمة أمام وست بروميتش، رأيت ردة فعلهم فورًا في غرفة خلع الملابس واليوم التالي، هذا لم يكن مصدرًا للقلق بالنسبة لي”.

وواصل “كنا جميعًا مستعدين للرد، فدائمًا ستتواجد الانتكاسات في عالم الرياضة، التحدي الأكبر أمامنا هو عدم العودة إلى الوراء”.

واختتم توخيل تصريحاته قائلًا “حصلنا على الكثير من النتائج الممتازة معًا ثم تعرضنا للخسارة معًا ثم رد فعل بعد الخسارة معًا، وهذا يقربنا من بعضنا البعض ويزيد الثقة”.

يُشار إلى أن تشيلسي سيلتقي مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الأسبوع المقبل قبل استضافة بورتو في ستامفورد بريدج بمباراة الإياب، ومن ثم مواجهة مانشستر سيتي في قمة بالبريميرليج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى