fbpx
أخبارأهم الأخبارفرنسا

بوتشيتينو: هذه نتيجة مختلفة عن برشلونة وقدمنا من أجلها الكثير من التضحيات!

عبّر مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو عن سعادته الكبيرة بالفوز على من نعته بأفضل فريق في أوروبا، بايرن ميونخ، وأكد على ضرورة تقديم نفس المستويات في مباراة الإياب لضمان الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن بي آس جي من الثأر من خسارة نهائي النسخة الماضية على يد البافاري، بعدما فاز على كتيبة هانزي فليك بثلاثة أهداف لهدفين في أليانز آرينا، ليصبح لزامًا على الألمان الفوز الأسبوع المقبل بثنائية نظيفة في ملعب حديقة الأمراء للوصول إلى المربع الذهبي.

وبعد المباراة تحدث بوتشيتينو بفخر عن فريقه وقال “أنا سعيد بالنتيجة وبموقف اللاعبين وصمودهم، لقد واجهنا أفضل فريق في أوروبا وواجهنا الكثير من اللحظات الصعبة”.

مقالات ذات صلة

كما أضاف “يجب أن نهنئ اللاعبين على إحساسهم بالتضحية والفداء  وعلينا أن نحاول تكرار هذا النوع من الأداء في مباراة الإياب”.

وتابع “الفضل يعود للاعبين فهم الأبطال الرئيسيون الليلة، يجب أن نسلط الضوء على جودتهم، كان هناك الكثير من التضحيات الليلة، لكن لا يزال لدينا مباراة إياب، نتيجة الذهاب جيدة لكن العودة ستكون صعبة كما نعلم جميعًا”.

اقرأ أيضًا.. أبيدال يُسلم بارتوميو للجماهير: فضّل جريزمان على نيمار وكيكي على بوتشيتينو

باريس فاز ذهابًا أيضًا في الدور الماضي على برشلونة بكامب نو ولكن بنتيجة أربعة أهداف لهدف، وبالنسبة للمدرب الأرجنتيني فإن الأمر سيكون مختلفًا أمام البافاري إيابًا عمّا كان عليه أمام الكتالوني.

بوتشيتينو واصل حديثه بقوله “إنها نتيجة مختلفة تمامًا عن مباراة الذهاب ضد برشلونة، الامتياز في النتيجة هنا أصغر بكثير، نأمل أن يكون مستوانا أمام بايرن في الإياب أفضل مما كان عليه أمام برشلونة”.

وأتم “هذه هي رغبتنا، ولكن هناك دائمًا جبل من العناصر التي يجب مراعاتها لتحقيق النتيجة المرجوة”.

يُشار إلى أن باريس سان جيرمان سيلتقي أولًا بستراسبورج في الدوري الفرنسي يوم السبت المقبل، ثم يلتقي مع بايرن ميونخ في حديقة الأمراء بمنتصف الأسبوع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى