fbpx
أهم الأخبارفرنسا

مبابي يكشف حيلة بوتشيتينو التي نجحت ضد بايرن ميونخ

أبدى كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان سعادته بالفوز على بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال مبابي عقب المباراة في تصريحاته لراديو مونت كارلو:”إنه عمل جماعي رائع قبل أي شيء، لقد استفدت من عمل الجميع. بعد ذلك نحن لا نزال في منتصف الطريق بمواجهة كبيرة للغاية”.

وأضاف مبابي:”لقد عانينا، ولكن عانينا معاً كفريق. لا يجب أن نخجل من أدائنا، لقد كنا نتحلى بالصلابة، ونجحنا في إصابتهم بأوقاتنا القوة”.

مقالات ذات صلة

وأوضح:”سنخوض مباراة العودة بنفس الإصرر، فكما قلت في برشلونة، أحب هذا النوع من المباريات. لم تبتسم لي دائماً، ولكني لست هنا لأختبئ. أحب لعب هذه المباريات وأحب أن أكون حاسماً بها”.

وتابع مبابي:”المدرب أرادني أن أغلق زوايا التمرير على (جوشوا) كيميتش مع نيمار وأن أدخل من العمق لتفتيت حاجز بايرن وأجعلهم يركضون لأنهم لا يحبون ذلك، وقد نجح الأمر بشكل جيد اليوم”.

ريال مدريد يُحسم الجولة الأولى أمام ليفربول بثلاث لكمات “موجعة”

أخيراً عن مباراة العودة قال النجم الفرنسي:”يجب أن نلعب بشكل جيد أمام ستراسبورج أولاً، ثم سنواجه بايرن ميونخ ومعنا الثقة، فلا يزال هذا فريقاً كبيراً أمامنا وهذا هو دوري أبطال أوروبا، فقط الفرق العظيمة تتواجد هنا”.

يذكر أن مبابي سجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة بعد تمريرة حاسمة من نيمار الأمر الذي منح باريس سان جيرمان أفضلية كبرى في بادئ الأمر على الأراضي الألمانية، وبعد نجاح بايرن ميونخ في التعادل بهدفين لمثلهما ضرب مبابي بالهدف الثالث في الدقيقة 86 بعد تمريرة من أنخيل دي ماريا.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى