fbpx
أخبارألمانيا

فليك: لعبنا بطريقة رائعة رغم الهزيمة وسنحاول التعويض في الإياب!

أكد مدرب بايرن ميونخ هانزي فليك على رضاه عن الأداء الذي ظهر به فريقه أمام باريس سان جيرمان رغم الهزيمة، وعاد وشدد على ضرورة القتال في الإياب من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ أضاع وابلًا من الفرص أمام باريس سان جيرمان، الذي استطاع الخروج بفوز بثلاثة أهداف لهدفين في أليانز آرينا قبل مباراة الإياب الأسبوع المقبل بحديقة الأمراء.

وتحدث فليك للإعلام بعد المباراة وقال “يمكننا الحديث عن الكثير، الخصم صنع ثلاثة أهداف من عدد قليل من الفرص، بينما أتيحت لنا نحن العديد من الفرص، الطريقة التي لعبنا بها كانت رائعة بكل بساطة”.

كما أضاف “كنا نود لو أن النتيجة اختلفت عما آلت إليه الأمور، مع فرص التهديف التي أتيحت لنا كان بإمكاننا تعويض الثلاثة أهداف التي استقبلناها، لسوء الحظ، افتقدنا إلى اللمسة الأخيرة أمام المرمى”.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يُرهِب أوروبا: فليك لن يرحل لمنتخب ألمانيا!

وتابع “لم تكن الكفاءة أمام المرمى جيدة أيضًا، ومع ذلك أنا راضٍ جدًا عن أداء الفريق، لا أحب أن أخسر لكن يجب عندما يخسر الفريق يجب أن يكون في مستواه كما كان اليوم”.

وواصل “قاتلنا في الملعب لمدة 90 دقيقة ولم نستسلم، هذه إضافة كبيرة، سنلعب مباراة يوم الثلاثاء وسنرى ما سيحدث، علينا أن نحول طاقتنا بأقصى صورة ممكنة في مباراة الإياب، ثم نحسم المباراة لنا إن أمكن”.

وأتم عن مباراة الإياب “نحن في معنويات جيدة، نحن دائمًا ما نتعامل مع المباريات بإيجابية، يمكن أن تنظر بإيجابية إلى باريس، سنفعل كل شيء من أجل الوصول إلى نصف النهائي”.

يُشار إلى أن فليك أعلن أن سبب خروج الثنائي ليون جوريتسكا ونيكلاس زوله في الشوط الأول كان معاناتهما من الإصابة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى