fbpx
أهم الأخبارإيطاليا

لماذا سيطر ساسولو على مواجهة الإنتر؟ كونتي وفصل جديد من “المتعة والسيرك”

أكد أنطونيو كونتي مدرب الإنتر أن فريقه كان ينوي من البداية ترك الاستحواذ لخصمه ساسولو، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو وانتهت بفوز النيراتزروي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال كونتي لسكاي سبورتس:”كنا بحاجة لأخذ خطوة أخرى للأمام إذ أردنا الحصول على موسم نكون فيه مرشحاً منافساً بصورة حقيقية على لقب السكوديتو”.

وأضاف:”لقد أصبحنا أكثر حسماً وتركيزاً في كل المواقف، كما نتحلى بالمرونة. هناك مباريات مثل هذه وهناك مباريات لا نواجه فيها ضغطاً وإذا تحلينا بالحسم يمكننا أن نسجل 5 أو 6 أهداف. ساسولو ترك المباراة مفتوحة حتى النهاية، حتى لو سجلوا فقط في وقت خروج ميلان سكرينيار من الملعب”.

مقالات ذات صلة

وأضاف:”أهنئ ساسولو كونهم أتوا هنا للعب بطريقتهم، ومستواهم يظهر كم تطورهم. ساسولو يجعل الاستحواذ قوته الرئيسية ولذلك اخترنا أن نغلق الفجوات في الوسط أكثر من أي شيء آخر، علمنا أننا سنتخلى عن الاستحواذ”.

وأوضح كونتي:”الجماليات جيدة، ولكن السكوديتو مهم للغاية. لقد لعبنا كرة جميلة في دوري أبطال أوروبا وكل ما قاله الجميع هو أننا تعرضنا للإقصاء، لذلك يجب أن نركز على النتائج الآن”.

سكاي: مانشستر يونايتد لا ينوي إقالة سولشاير .. الإدارة تخطط لإبقائه

وتابع:”نحن نحاول الضغط بصورة مرتفعة، بدون إجراء الكثير من المخاطرات، لذلك نستفيد بالصورة الأمثل من روميلو لوكاكو ولاوتارو مارتينيز وأشرف حكيمي القادرين على الضرب في المساحات”.

يذكر أن الإنتر فاز على ساسولو بهدفين مقابل هدف وحيد، بنسبة 30% فقط من الاستحواذ وبـ8 محاولات مقابل 14 للضيوف، ويتشابه تصريحه مع تصريح شهير لماسميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الأسبق:”من أراد المتعة فليذهب إلى السيرك”.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى