fbpx
أخبارالسعودية

تعليق ناري من رئيس النصر على عقوبة حمدالله.. وقرار صادم ينتظر المدرب

أعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، الاستئناف ضد عقوبة الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد واقعة الفيصلي الأحد الماضي.

وأصدرت لجنة الانضباط عقوبة صارمة بشأن إيقاف حمدالله لمدة 15 يومًا لحين الانتهاء من دراسة الأحداث التي صحبت مباراة فريقه والفيصلي واتخاذ قرار بشأنها.

وأوضحت أن هذه المدة قابلة للتجديد ولن يشارك في جميع مباريات فريقه خلال هذه المدة، ويبدأ سريان هذا القرار من تاريخ الإخطار.

وكتب آل معمر تغريدة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال خلالها: “لا عقوبة بشبهه إما إدانة أو براءة .. والشك يفسر لصالح المتهم”.

وتابع: “لو (ثبت) لنا تجاوزا من أي لاعب نصراوي سنعاقبه قبل لجنة الانضباط.. سنستأنف ضد قرار إيقاف حمدالله”.

وأتم: “لم يتم طلب إفادته، ولم تحدد ماهي مخالفته، ولأن لدينا مشاركة وطنية تتطلب التركيز من الإدارة وجميع اللاعبين”.

قرار صادم ينتظر المدرب

وأكدت تقارير صحفية أن الإدارة النصراوية تفكر بقوة عن أي وقت مضى الإطاحة بالمدرب الكرواتي آلين هورفات، المدير الفني للفريق من على رأس القيادة الفنية للفريق.

وأوضحت أن هورفات سيرحل إلى بلاده حال الاستغناء عنه ولن يعود إلى تدريب فريق الشباب مرة أخرى، لأنه يرى أنه تخطى تلك المرحلة.

وكان هورفات تولى المهمة في ديسمبر الماضي خلفًا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، حيث تم تصعيده من تدريب درجة الشباب حتى نهاية الموسم الجاري.

وترددت أنباء قوية مؤخرًا بشأن رحيل المدرب الكرواتي بسبب الخسارة من الفيصلي 0-1 وتوديع كأس الملك، الأحد الماضي.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى