fbpx
أخبارإيطالياسوق الانتقالات

ميلان يرفض إجراء “صفقة تبادلية” مع يوفنتوس

نفى فريق ميلان التفكير في إجراء صفقة تبادلية محتملة مع نادي يوفنتوس، كما ادعت وسائل الإعلام الإيطالية في الساعات الأخيرة.

وتتمحور الصفقة حول انتقال قائد “الروسونيري” الحالي “أليسيو رومانيولي”، إلى فريق مدينة “تورينو”، مقابل التفريط في “فيدريكو بيرناردسكي” لصالح ميلان.

وتم الكشف عن اقتراح تبادل بيرنارديسكي ورومانيولي من قبل صحيفة “توتو سبورت”، حيث كافح اللاعبان لإثبات نفسهما للجماهير هذا الموسم، حيث تنتهي عقودهما في يونيو 2022.

مقالات ذات صلة

وذكرت الصحيفة ذاتها في متابعتها للقصة، أن صفقة التبادل المقترحة لن تحدث، لأن إدارة ميلان غير مهتمة بالتعاقد مع لاعب فيورنتينا السابق، لعدة أسباب.

السبب الأول يتعلق بتباين الرواتب بين اللاعبين، حيث يتقاضى الجناح الهجومي أكثر مما يتقاضاه قلب الدفاع، علاوة على ذلك، تاريخ الانتقالات “المتوتر” بين الجانبين، ورفض “اليوفي” في وقت سابق التضحية بأكثر من لاعب لصالح ميلان.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى