fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانياسوق الانتقالاتفرنسا

تقرير: مبابي يبلغ باريس سان جيرمان بالرحيل ويختار ناديه الجديد

ذكرت “ديبورتيس كواترو” في تقرير لها اليوم الخميس أن كيليان مبابي قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان قراره النهائي بشأن الرحيل أو الاستمرار مع النادي العاصمي في السنوات المقبلة، بعد مباراة بايرن ميونخ الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

وكان مبابي قد قاد بي آس جي للفوز على بايرن ميونخ في أليانز آرينا بإحرازه لهدفين من ثلاثية النادي الفرنسي في شباك العملاق الألماني، ليزداد الإقبال عليه من قبل كل كبار العالم سعيًا للحصول على توقيعه.

التقرير الأخير أكد بما لا يدع مجالًا للشك أن مبابي أبلغ إدارة باريس برغبته في الرحيل وأنه لن يجدد عقده الذي ينتهي في صيف 2022 بملعب حديقة الأمراء.

مقالات ذات صلة

ووفقًا للتقرير، فإن مبابي أيضًا قد اتخذ قراره بشأن وجهته المقبلة، حيث أنه يريد الانضمام إلى ريال مدريد، إذ يسعى صاحب الـ22 عامًا للمشاركة في دوري أعلى من ناحية التنافسية تحديدًا مما عليه الأمور في فرنسا.

الواقع أن ريال مدريد يرحب بضم مبابي كثيرًا، لكنه يشترط أن تتم العملية من خلال باريس سان جيرمان بصورة تقليدية نظرًا للعلاقة الودية الطيبة التي تربط إدارة فلورنتينو بيريز بنظيرتها التابعة لناصر الخليفي.

اقرأ أيضًا.. ليوناردو يوضح آخر ما يحدث في مفاوضات تجديد مبابي ونيمار

ولا يزال موقف بي آس جي مجهولًا في كيفية التعامل مع رغبة مبابي في المغادرة، فالبعض رجح أن يتم الإبقاء عليه ويرحل مجانًا بنهاية الموسم المقبل، والبعض الآخر قال أن النادي الفرنسي سيحاول الاستفادة المادية من خلف اللاعب ببيعه هذا الصيف.

على أي حال، ما تؤكده التقارير الواردة من إسبانيا هو أن مبابي نفسه يريد الرحيل هذا الصيف وعدم الانتظار لعام آخر في فرنسا.

في النهاية، ريال مدريد لن يدخل في مفاوضات مع اللاعب قبل أن تحدد إدارة الخليفي ثمنًا له في البداية، لكن خطوة إبلاغ مبابي إدارة بي آس جي بنيته الرحيل قد تكون مهمة جدًا لارتدائه القميص الأبيض في الموسم المقبل.

يُشار إلى أن تقارير أخرى من صحف فرنسية أشارت إلى أن الثمن المتوقع لبيع مبابي يتراوح بين 120 إلى 150 مليون يورو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى