fbpx
أخبارألمانياأهم الأخبارفرنسا

تناقض غريب في موقف ليفاندوفسكي من المشاركة أمام باريس سان جيرمان!

أثار نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي جدلًا كبيرًا حول موقف مشاركته في مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد غيابه عن مباراة الذهاب للإصابة.

الدولي البولندي غاب عن بايرن ميونخ أمام لايبزيج ثم باريس للإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع منتخب بلاده في التوقف الدولي، وقُدرت مدة غيابه المبدئية عن الملاعب بأربعة أسابيع.

وبعد مباراة الذهاب أمام بي آس جي، خرج ليفاندوفسكي للصحافة وأعلن عدم وجوده في مباراة الإياب، حيث قال ردًا على سؤال حول تعافيه “لا لا، من المبكر الحديث عن هذا الأمر، سأعود عندما أتمم شفائي بصورة كاملة”.

مقالات ذات صلة

لكن صاحب الـ32 عامًا عاد ومنح الأمل لجماهير بايرن ميونخ في إمكانية تواجده في مباراة الإياب، بعدما نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على فيس بوك وهو يتمرن مع كتابته “أراكم قريبًا”.

اقرأ أيضًا.. أداء ريال مدريد أمام ليفربول لا يخدم سيرخيو راموس!

على هذا الأساس بات موقف ليفا غامضًا، فما بين تصريحاته التي أعلن فيها غيابه وعدم عودته الآن أبدًا حتى يتماثل الشفاء تمامًا، ثم إشارته إلى أنه قد يتواجد في ملعب حديقة الأمراء ويدعم كتيبة هانزي فليك.

بايرن ميونخ اضطر للاعتماد على تشوبو موتينج في محل ليفاندوفسكي، وبدا واضحًا كيف أن غيابه ألقى بظلاله على العملاق البافاري الذي عجز عن تسجيل سوى هدفين في مرمى كيلور نافاس في مقابل عدد هائل من الفرص الضائعة.

ويحتاج بايرن ميونخ للفوز في مباراة الإياب بهدفين نظيفين حتى يصل إلى نصف النهائي.

يُشار إلى أن ليفاندوفسكي سجل هذا الموسم 42 هدفًا في مختلف البطولات، 35 منها على صعيد الدوري الألماني آخرهم هاتريك في شباك شتوتجارت، مع 5 في دوري أبطال أوروبا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى