fbpx
أخبارإسبانياإنجلترا

شركة إسبانية ترد على “بكاء” كلوب بسبب ملعب دي ستيفانو!

ردت شركة إليفين فورس الإسبانية على تصريحات مدرب ليفربول يورجن كلوب التي انتقد فيها ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بطريقة ذكية للغاية، حيث أهدت له مجسمًا صغيرًا للملعب.

وكان ليفربول قد هُزم بثلاثية لهدف في قلب ملعب دي ستيفانو من ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليُرجع المدرب الألماني الهزيمة إلى أن الملعب شبيه بملاعب التدريبات.

شركة إليفين فورس المتخصصة في صناعة النماذج لمجسمات الملاعب بصورة ثلاثية الأبعاد استغلت الواقعة للترويج إلى نفسها بصورة استثنائية، بعدما قامت بإرسال نموذج من دي ستيفانو لكلوب.

ولم تتوقف الشركة عند هذا الحد، وفي سبيل عدم إثارة غضب كلوب، أعلنت أنها سترسل له أيضًا مجسمًا لملعب واندا ميتروبوليتانو الذي يحمل ذكريات استثنائية لليفربول باعتباره الميدان الذي حقق فيه الريدز دوري أبطال أوروبا 2019 على حساب توتنهام.

اقرأ أيضًا.. كلوب: جعلنا مهمة ريال مدريد سهلة، وهدف صلاح “شريان الحياة”

الرئيس التنفيذي للشركة، خوسيه جيريرو، خرج في تصريحات تحدث فيها عن الأمر بقوله “نعلم أن كلوب يتمتع بروح الدعابة، لذلك فإنه سيتقبل هديتنا بصدر رحب”.

ويضطر ريال مدريد للعب على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بسبب خضوع ملعب سانتياجو برنابيو لأعمال إنشائية منذ شهر مارس 2020، وكان الملعب الصغير فأل خير للميرينجي، حيث حقق عليه لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي.


مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان رد على تصريحات كلوب التي انتقد فيها الملعب بتأكيده على افتخاره بميدان ألفريدو دي ستيفانو رغم كل ما قيل.

يُشار في النهاية إلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو من ناحية المساحة مماثل لسانتياجو برنابيو، أي أنه أكبر من ملعب أنفيلد معقل كتيبة كلوب، وإن اختلف في المرافق من ناحية المدرجات وغرف خلع الملابس وغيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى