fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانياإنجلترا

مانشستر يونايتد يضع قدمًا في نصف نهائي الدوري الأوروبي وآرسنال يتعثر

عاد مانشستر يونايتد من إسبانيا بفوز هام على مضيفه غرناطة بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بملعب نويفيو لوس كارمينيس ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وشهدت المباراة في الدقيقة العاشرة واقعة غريبة للغاية، عندما اقتحم شخصًا ما الملعب وهو عارٍ تمامًا وسط ذهول الجميع، ليتم إيقاف المباراة ثم يستطيع الأمن السيطرة على الموقف والقبض عليه وإخراجه من الملعب.

هدف المانيو الوحيد أتى عبر ماركوس راشفورد في الدقيقة 30 من الشوط الأول، وظلّت محاولات غرناطة للتعديل حاضرة حتى اللحظات الأخيرة، غير أن الضيوف قدموا أداءً مميزًا على الصعيد الدفاعي.

مقالات ذات صلة

ولحساب نفس الدور، تعادل آرسنال بهدف لكل فريق مع سلافيا براج بملعب الإمارات، بعدما تمكن نيكولاس بيبي من إدراك هدف الانتصار في الدقيقة 86، ثم عادل هوليس النتيجة في اللحظات الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. شركة إسبانية ترد على “بكاء” كلوب بسبب ملعب دي ستيفانو!

أما في هولندا، فنجح روما في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على أياكس بملعب يوهان كرويف آرينا.

كلاسين كان من تقدم لأياكس في الدقيقة 39، ثم تمكن لورينزو بيليجريني من التعديل في الدقيقة 57، ثم أحرز إيبانيز هدف الانتصار لكتيبة باولو فونسيكا في الدقيقة 87.

أخيرًا، فاز فياريال بقيادة مدربه الخبير في الدوري الأوروبي أوناي إيمري على مضيفه دينامو زغرب في كرواتيا بهدف نظيف حمل توقيع جيرارد مورينو من ركلة جزاء باللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

يُشار إلى أن مباريات الإياب في ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي ستقام يوم الخميس المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى