fbpx
أخبارالسعودية

تشافي يستغرب الخسارة من النصر ويطلق كلمات “نارية”

استغرب الإسباني تشافي هيرنانديز، أسطورة برشلونة والمدير الفني للسد القطري، الخسارة من النصر السعودي، مؤكدًا أن فريقه لم يستحق الهزيمة.

وتعرض السد لخسارة ثقيلة أمام النصر بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “مرسول بارك”، في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقال تشافي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي السد القطري عقب المباراة: “نحن لا نستحق الهزيمة بهذه النتيجة، والنصر لا يستحق الفوز”.

مقالات ذات صلة

وأضاف: “أعتقد أن الظروف خدمت النصر كثيرًا وكان من الممكن انتهاء المباراة بنتيجة أقل لكن ذلك لم يحدث فهي نتيجة غير عادلة بكل تأكيد”.

وتابع: “لن أعلق على قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة.. كنا جيدين في أول 25 دقيقة في الشوط الثاني، وأحرزنا هدف التعادل، وعلينا أن نفكر في بقية المباريات، نحن لدينا 4 مواجهات مقبلة ويجب أن نحضر لهم جيدا من أجل العودة للمنافسة، والنصر من أفضل فرق البطولة”.

واختتم: “كرة القدم أخطاء، وفي مباراة قوية مثل مواجهة السد والنصر لا يجب أن نقوم بهذه الأخطاء التي كلفتنا المباراة، وعلينا التركيز في قادم المنافسات”.

ورفع “العالمي” رصيده للنقطة الرابعة في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، فيما تجمد رصيد السد عند نقطة واحدة.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى