fbpx
أخبارألمانياإسبانيا

تصرف من والد هالاند يكشف أيهما يفضل نجله: ريال مدريد أم برشلونة؟

تستمر الصحف الإسبانية في متابعة كل ما يخص نجم بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند، وهذه المرة بمراقبة تصرفات والده ألفي على مواقع التواصل الاجتماعي، وإلى ماذا تشير بشأن مستقبله.

ومن المعروف أن هالاند لن يستمر طويلًا في دورتموند وسط اهتمام كبار قارة أوروبا به، ويبرز ريال مدريد وكذلك برشلونة كأحد أهم الطامحين في الحصول على توقيع صاحب العشرين عامًا الصيف المقبل.

وبالاستقصاء خلف حساب والد اللاعب ألفي على تويتر، وُجِد أنه قد قام بالإعجاب بتغريدة تثني كثيرًا على ما يقدمه ليونيل ميسي في مسيرته الكروية، ثم وُجِد أنه يتابع البرغوث على إنستجرام دونًا عن بقية لاعبي كرة القدم الكبار.

التغريدة التي أثارت إعجاب والد هالاند كانت عن أرقام ميسي في آخر 13 موسمًا، وكُتِب في التغريدة “هذه الأرقام طبيعية لميسي أما لبقية العالم، فهي غير ممكنة”.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” التي رصدت تحركات والد هالاند على وسائل التواصل الاجتماعي تساءلت إذا ما كانت هذه التصرفات تدل على أن نجله يفضل مزاملة ليونيل ميسي في برشلونة على الانتقال إلى ريال مدريد، أم أن ذلك مجرد مصادفة ليس إلا.

اقرأ أيضًا.. لابورتا يجيب: هل يتعاقد برشلونة مع هالاند ونيمار؟

وكان ألفي هالاند قد زار برشلونة في مطلع شهر أبريل الحالي رفقة وكيل نجله مينو رايولا لرؤية مرافق النادي الكتالوني والتناقش حول إمكانية انضمام إيرلينغ إلى كامب نو، ثم زار بعدها ريال مدريد للسبب عينه.

رئيس برشلونة خوان لابورتا لا يزال يحلم بأن يظفر بتوقيع هالاند ويدعم مركز المهاجم الصريح به، وبالتبعية يمكنه إقناع ليونيل ميسي بتجديد عقده مع البلوجرانا بالتأكيد على أن مشروع البرسا المستقبلي قوي للغاية بقيادته هو والدولي النرويجي.

يُشار إلى أن دورتموند أعلن في أكثر من مناسبة سابقة أنه لن يبيع هالاند هذا الصيف، قبل أن تخرج الصحف الألمانية وتشير إلى أن النادي الألماني منفتح على البيع إذا ما وصله عرض بقيمة 180 مليون يورو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى