fbpx
أخبارأهم الأخبارمصر

رمضان صبحي يُعلق على أنباء رحيله عن بيراميدز

رد جناح نادي بيراميدز رمضان صبحي،، على ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية، عن رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي.

وكتب رمضان صبحي عبر استورى على حسابه على إنستجرام الخاص به: “نظرًا لما يتم تداوله من أخبار مؤخرًا، فأود التوضيح بأني سعيد جدًا بالتواجد في نادي بيراميدز، منذ بداية الموسم وحتى الآن”.

أضاف “فكرة الرحيل عنه لأي وجهة أخرى داخل أو خارج مصر ليست مطروحة من الأساس في الوقت الحالي أو في المستقبل القريب”.

وتابع رمضان صبحي “لست مندهشًا مما تم تداوله بعد تصريحاتي التليفزيونية الأخيرة التي استغلها البعض لاستكمال محاولات ليست الأولى في التشكيك في خطوة انتقالي لبيراميدز والتي بالعكس تمامًا تمت عن قناعة تامة مني بمشروع النادي في المستقبل”.

وأتم هداف بيراميدز “كل تركيزي الآن هو بذل أقصى مجهود مع زملائي داخل الفريق للوصول لأبعد نقطة في جميع البطولات التي نشارك فيها لتحقيق موسم ناجح وأيضا من أجل الحفاظ على تواجدي داخل المنتخب الأول وتجهيزًا أيضًا لأولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي”.

وانتقل صبحي إلى بيراميدز من نادي هدرسفيلد، بعد أن رفض الانتقال إلى الأهلي الذي قضى فيه عاما ونصف معارا من النادي الإنجليزي.

وسجل صبحي 6 أهداف في 14 مباراة مع بيراميدز في الدوري هذا الموسم، وهدفين في 8 مشاركات في الكونفدرالية.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى