fbpx
أخبارالسعودية

ريجيكامب يكشف سر أزمات الأهلي.. وغريب يوضح سبب تغير العقلية

أوضح لورينت ريجيكامب، المدير الفني لفريق الأهلي، سر أزمات “الراقي” خلال هذا الموسم، وذلك قبل مواجهة الشرطة العراقي، غدًا الأربعاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة الشرطة العراقي، غدًا الأربعاء، على ملعب رديف الجوهرة المشعة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ولم يتذوق الأهلي طعم الانتصار حتى الآن في دور المجموعات للبطولة الآسيوية، حيث خسر أمام استقلال طهران الإيراني في الجولة الأولى بنتيجة 2-5، ثم تعادل مع الدحيل القطري، بنتيجة 1-1.

وبشأن ذلك، قال ريجيكامب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: “السبب الرئيسي في تراجع الأهلي هو أن الفريق يعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.. المرحلة الحالية صعبة جدًا وأنا دائمًا ما أتحدث مع كل لاعب”.

وتابع: “أعمل على بناء الروح لدى اللاعبين فقد مروا بظروف صعبة وليسوا سعيدين بسبب البيئة، ودائمًا ما أستمع إليهم لتفريغ المشاعر السلبية التي تسكن بداخلهم”.

وفسر عبدالرحمن غريب سر تغير عقلية لاعبي الأهلي خلال الفترة المُقبلة، حيث قال: “التعادل مع الدحيل جعل اللاعبين يشعرون بالمسؤولية والأمل من أجل مواصلة العمل للتأهل إلى المرحلة المُقبلة”.

واختتم: “تحدث إلينا المدرب وعمل على تحفيزنا من الناحية المعنوية وجعلنا نشعر بالمسؤولية من أجل التأهل”.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثالثة بنقطة واحدة فقط، فيما يقبع الشرطة في المركز الأخير بدون نقاط.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى