fbpx
أخبارألمانياأهم الأخبارإسبانياسوق الانتقالات

انتهت.. ريال مدريد ينتصر على برشلونة ويخطف ألابا

كشفت شبكة “سكاي سبورت” الألمانية أن مستقبل نجم بايرن ميونخ دافيد ألابا قد حُسِم، وأنه سيرتدي قميص ريال مدريد في السنوات المقبلة بعد التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الملكي.

ووفقًا لما أكدته سكاي، فإن برشلونة فتح خط التواصل مع ألابا ووكيله في الفترات الماضية بعد وصول خوان لابورتا لرئاسة النادي الكتالوني، غير أن الريال في النهاية كان من أقنع اللاعب النمساوي بصورة أكبر.

ألابا منح كلمته بصورة نهائية إلى ريال مدريد، وسوف يوقع على عقود انتقاله إلى سانتياجو برنابيو لمدة خمسة أعوام خلال الأيام القليلة المقبلة، لا سيما وأن الميرينجي منحه كل ما يريده من أموال.

أما برشلونة، فقد انتهت حظوظه تمامًا في التعاقد مع النمساوي، الذي يبدو وأنه سيجني 22 مليون يورو سنويًا كما كان يريد، أي قرابة 450 ألف يورو أسبوعيًا.

اقرأ أيضًا.. رومانو: ريال مدريد يتصدر سباق ضم ألابا لكن الباب لم يغلَق أمام الأندية الأخرى

انتقال ألابا إلى ريال مدريد لن يكلف إدارة فلورنتينو بيريز شيئًا، حيث ينتهي عقد اللاعب في أليانز آرينا بنهاية هذا الموسم وقد اتفق مع البافاري على عدم التجديد ليرحل مجانًا أينما شاء.

إتمام الاتفاق مع ألابا يطرح الكثير من الأسئلة حول مستقبل سيرخيو راموس في ريال مدريد، فالدولي النمساوي يمكنه أن يلعب في مركز قلب الدفاع كما فعل أغلب هذا الموسم رفقة العملاق البافاري.

وينتهي عقد راموس بنهاية هذا الموسم أيضًا وحتى الآن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد بسبب الاختلاف على المقابل المادي وقيمة العقد.

انضمام ألابا من شأنه أن يزيد الضغط على راموس للقبول بالعرض الموضوع على طاولته من قبل الإدارة المدريدية، والذي يقلل راتبه بنسبة 10% ويبقيه لمدة عام وحيد في العاصمة الإسبانية.

يُشار إلى أن التعاقد مع ألابا أيضًا من شأنه أن يحل أزمة الظهير الأيسر مع تقدم مارسيلو في العمر وعدم وجود سوى فيرلاند ميندي، إلى جانب قدرته على اللعب في مركز وسط الميدان ليكون بديلًا منطقيًا لكاسيميرو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى