fbpx
أخبارإسبانياإنجلتراسوق الانتقالات

إدارة برشلونة توافق على شرط سيرخيو أجويرو “الوحيد”

قررت إدارة نادي برشلونة تقديم عقد لمدة عامين، على طاولة مهاجم مانشستر سيتي “سيرخيو أجويرو“، لإغرائه بالذهاب إلى ملعب “كامب نو“، خلال سوق انتقالات صيف 2021.

وأعلن اللاعب الأرجنتيني الدولي بالفعل، أنه سيترك متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي، ويرحل بالمجان، عند انتهاء عقده في نهاية موسم 2020-21 -الجاري-.

وارتبط “البلاوجرانا” بشدة بخطوة التعاقد مع لاعب أتلتيكو مدريد السابق، كجزء من خطة أوسع، للإبقاء على صديقه المقرب “ليونيل ميسي” في النادي بعقد جديد.

وكانت العقبة الرئيسية، أمام موافقة سيرخيو أجويرو على عرض برشلونة، هي تفضيل الفريق الكتلوني عقد متجدد لمدة 12 شهرًا فقط، بينما يريد “الكون” عقدًا يمتمد لموسمين.

ووفقًا لتقرير من صحيفة “TyC Sports” الأرجنتينية، وافق برشلونة على طلبات ممثلي أجويرو، وسيقدم الآن صفقة حتى نهاية موسم 2022-23، ليقترب الهدّاف التاريخي لمانشستر سيتي بالعودة إلى الدوري الإسباني، بعد 10 أعوام من الرحيل عن ملعب “فيثنتي كالديرون”.

وتجدر الإشارة إلى احتمالية وجود منافسة لبرشلونة، من قبل إدارة فريق يوفنتوس الإيطالي، في ظل سعيه للحصول على اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، حيث يُعول “البيانكونيري” على تقديم راتب أعلى من الذي يعرضه الجانب الكتلوني.

اقرأ أيضاً | يوفنتوس يوجه ضربة مفاجئة لحظوظ برشلونة في ضم أجويرو

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى