fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانياسوق الانتقالاتفرنسا

نيمار يتلاعب بباريس.. سيماطل بالتجديد على أمل تحرك برشلونة

يبدو أن مسلسل تجديد عقد نيمار مع باريس سان جيرمان لن ينتهي بتلك السهولة، حيث أفاد تقرير صحفي إسباني أن البرازيلي مازال يحلم بالعودة لـ برشلونة .

كانت إذاعة مونتي كارلو قد كشفت منذ أيام عن توصل نيمار لاتفاق مع إدارة البي إس جي، لتجديد عقده حتى عام 2026.

لكن وفقًا لتقرير صيحفة “سبورت” الكتالونية اليوم، فإن نيمار سيحاول المماطلة قدر الإمكان، على أمل أن يتقدم برشلونة بعرض في الأسابيع المقبلة قبل التوقيع.

وأوصح التقرير أن باريس يحاول إنهاء تجديد عقد أغلى لاعب في العالم قبل مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 28 أبريل المقبل، لكن التأجيل يأتي من طرف اللاعب لحين انتهاء المحامين في فرنسا والبرازيل من دراسة العقد الجديد.

وأشار التقرير إلى أن البرازيلي يعلم صعوبة عودته لبرشلونة في ظل الأزمة المالية التي يمر بها الفريق الكتالوني، إلا أنه يعتمد على ليونيل ميسي.

كذلك أوضحت “سبورت” أن خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني سيعمل على بيع عدد من اللاعبين لإفساح المجال أمام تقوية الفريق بلاعبين أفضل.

جدير بالذكر أن نيمار قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 قادما من برشلونة بعدما دفع النادي الفرنسي الشرط الجزائي الموجود بعقده والمقدر بـ222 مليون يورو.

ولعب الدولي البرازيلي صاحب الـ 29 عامًا 105 مباراة مع باريس سان جيرمان بجميع البطولات، وسجل 83 هدفا وقدم 47 تمريرة حاسمة.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى