fbpx
أخبارالسعودية

رغم الابتعاد بالصدارة الآسيوية| مدرب الهلال يرفض ترديد نغمة التأهل.. ويكشف عن قرار مصيري

رفض البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، ترديد نغمة التأهل، رغم الابتعاد بصدارة المجموعة الأولى بعد الفوز على استقلال دوشنبه الطاجيكي.

وحقق الهلال فوزًا كبيرصا على حساب نظيره الطاجيكي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على “الملز”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

وقال ميكالي، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “لم نحسم التأهل حتى الآن ولا أريد الحديث عن ذلك، نحن سنواصل العمل وتقديم نفس المستوى”.

وأضاف: “حققنا انتصار مهم في هذه المباراة، وأنا راضي على أداء اللاعبين وطريقة لعبنا وخصوصًا أننا نواجه فريق كان يقاسمنا الصدارة”.

وكشف عن قرار مصيري سيتم اتخاذه حال حسم التأهل حيث أكد أنه سيعطي الفرصة لأغلب اللاعبين خلال الفترة المُقبلة من أجل التعرف على مستواهم”.

وانفرد الهلال في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من الاستقلال وأجمك.

ويواجه الهلال نظيره الطاجيكي في الجولة الرابعة، يوم السبت المُقبل، وحال تحقيق الفوز، فإنه سيحسم التأهل بنسبة كبيرة للدور المُقبل.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى