fbpx
أخبارالسعودية

ريجيكامب يوضح سر عودة الأهلي إلى الانتصارات.. ويتخذ قرارًا ناريًا

أوضح الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لفريق الأهلي سر العودة إلى الانتصارات، وذلك بعد إسقاط الشرطة العراقي، مساء الأربعاء.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب الشرطة، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما، على رديف الجوهرة المشعة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقال ريجيكامب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “سر عودة الأهلي للانتصارات هو روح اللاعبين العالية التي ظهرت في المباراة”.

وأضاف: “سعيد جدًا بهذا الانتصارا الرائع الذي جاء نتيجة عمل كبير من اللاعبين، وأتمنى أن نسير على نفس النهج خلال المباريات المُقبلة، نحن نقع في مجموعة صعبة وجميع الفرق ترغب في التأهل”.

وتابع: “نحن نحرز تقدمًا كبيرًا بدليل الخروج بشباك نظيفة وهذا يدل على التنظيم الدفاعي الكبير الذي تحلى به جميع اللاعبين في المباراة”.

واختتم بتوجيه رسالة إلى اللاعبين قائلاً: “أشكر اللاعبين على تنفيذ التعليمات، وسأمنح كل اللاعبين الفرصة في المباريات المُقبلة، خاصة وأننا نعاني من إجهاد كبير لضيق الوقت، فلا يوجد أي مساحة للاستشفاء”.

وتمسك الأهلي بحظوظه في التأهل للدور المُقبل بعدما رفع رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، وبات على بعد نقطتين من استقلال طهران الإيراني الوصيف، و3 نقاط عن الدحيل القطري المتصدر.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى