fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيازاوية اكستراسوق الانتقالات

4 تغييرات كبيرة يخطط لها فلورنتينو بيريز في ريال مدريد

يمكن أن يحدث تحول جذري هذا الصيف في ريال مدريد

على الرغم من أن ريال مدريد لا يزال ينافس على لقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا، يعتقد فلورنتينو بيريز أن الفريق بحاجة إلى تغيير جذري هذا الصيف.

سعى رئيس ريال مدريد من أجل مشروع جديد للدوري الأوروبي في الأيام القليلة الماضية، لكن ردود فعل المشجعين والأندية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم أدت إلى توقف الخطة.

في مقابلة حديثة مع البرنامج التلفزيوني الإسباني الشيرنجيتو ، شدد بيريز على أن الأمور ستتغير في النادي في الصيف، حيث يعمل ريال مدريد حاليًا على أربع جبهات.

1. قضية راموس

لم يتوصل سيرخيو راموس بعد إلى اتفاق مع ريال مدريد لتجديد عقده الذي يستمر حتى يونيو وليس من المؤكد ما إذا كان الطرفان سيصلان إلى إتفاق قبل الصيف.

تلقى قائد الريال بالفعل عرض تجديد من النادي المدريدي، حيث كان بيريز واثقًا من ريال مدريد قد اتخذ خطوات في الاتجاه الصحيح.

وقال بيريز لتشيرينجيتو “أحب راموس كثيرًا، لكننا في وضع سيء للغاية. علينا أن نكون واقعيين”.

كما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية بالفعل، فإن العلاقة بين الطرفين جيدة ، لكن لا نكان للمشاعر في الوقت الحالي.

في غضون ذلك، تلقى ريال مدريد ضربة قاسية بسبب تفشي فيروس كورونا، لكنه توصل إلى اتفاق للتعاقد مع ديفيد ألابا الذي سيغادر بايرن ميونيخ هذا الصيف.

في حال رحل راموس عن النادي ، قد يكون فاران قائد ريال مدريد في الدفاع الموسم المقبل، في حين أن ناتشو فيرنانديز وإيدر ميليتاو قد برزا في المباريات الحاسمة الأخيرة.

2. توقيع جالاكتيكو

أوضح بيريز أن ريال مدريد بحاجة للتعاقد مع لاعب من الطراز العالمي هذا الصيف ، وقد علمت صحيفة الماركا أن النادي يعتقد أن الحصول على خدمات كيليان مبابي أمر ممكن من الناحية المالية.

ينتهي عقد مبابي في عام 2022 ولم يوافق الفرنسي على تجديد عقده الحالي مع باريس سان جيرمان ، الذي لا يستبعد بيعه في الصيف لتجنب خسارته مجانًا العام المقبل.

وضع ريال مدريد أيضًا إرلينج هالاند على رادارهم. إذا كان الأمر كذلك ، فقد التقى وكيل مهاجم بوروسيا دورتموند مينو رايولا مؤخرًا بمديري ريال مدريد خوسيه أنجيل سانشيز وجوني كالافات في فالديبيباس مع والد هالاند.

يعمل ريال مدريد على توقيع كلا المهاجمين، لكنهم يدركون أن هناك العديد من الوجهات المحتملة لكل من هالاند ومبابي.

3. المدرب

نجح زين الدين زيدان في الحفاظ على ريال مدريد كمنافس في المحلي ودوري أبطال أوروبا على الرغم من الإصابات العديدة التي تعرض لها في المرحلة الأولى من الموسم.

بيريز معجب بزيدان ، لكن بقاء الفرنسي في ريال مدريد في حال أنهى الموسم دون الفوز بكأس واحد أمر مشكوك فيه.

يدرك ريال مدريد أنه يصعب إيجاد مدرب آخر يمكنه تحقيق ما حققه زيدان خلال فترتيه في النادي.

يراقب النادي الملكي السوق بحثًا عن خبراء التكتيك المتاحين دون استبعاد ترقية مدرب ريال مدريد كاستيا راؤول جونزاليس.

بالنسبة لزيدان، فإن التحدي الذي يواجهه مدرب فرنسا مثير للغاية، لكن عقد ديدييه ديشان يستمر حتى ما بعد كأس العالم 2022 ، في حين أن يوفنتوس قد يكون خيار له أيضًا .

4. الهيكل الرياضي للنادي

في فترة ولاية بيريز الثانية كرئيس لريال مدريد، لم يكن هناك شخصية مسؤولة بوضوح عن مشروع كرة القدم للفريق.

جوني كالافات هو الرجل الذي تكون واجباته أقرب إلى مهام السكرتير الفني، بينما كان لرئيس الأكاديمية السابق ونائب المدير العام الحالي راموس مارتينيز دائمًا رأي فيما يتعلق بالتعاقدات المحتملة.

في حال قرر فلورنتينو إجراء تغيير جذري، فلا ينبغي استبعاد أنه سيحاول تعيين مدير يكون مسؤولاً عن مهام النادي الرياضية والانتقالات.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى