fbpx
أخبارإسبانياإنجلترا

تيباس: مباراة ريال مدريد وليفربول شاهدها 100 ألف فقط زيادة عن مباراة برشلونة بلد الوليد

أوضح رئيس ربطة الدوري الإسباني “الليجا”، خافيير تيباس، أن مباراة ريال مدريد وليفربول في ربع نهائي دوري الأبطال حظيت بـ100 ألف مشاهد فقط أكثر من مشاهدي مواجهة برشلونة وبلد الوليد في الليجا، وذلك خلال عرضه أسباب رفض بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وأكد تيباس “لدينا بيانات وهكذا تسير الأمور. مواجهة ريال مدريد وبرشلونة حظيت بنسبة مشاهدة أكثر من مباراة برشلونة وبلد الوليد بـ100 ألف مشاهد. كل سوق مختلف عن الآخر. في إسبانيا مباراة فياريال وإشبيلية تمتلك نسبة مشاهدة أكثر بخمسة مرات من نسبة مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأيضا مباراة إيبار وأوساسونا لها نسبة مشاهدة أكبر من مواجهة مانشستر يونايتد وإيفرتون”.

وأشار رئيس رابطة الليجا  أن هناك بعض الأندية اضطرت لاختراع بطولة دوري السوبر لأنها “لا تعجبها بطولة دوري الأبطال الجديدة”.

وأعلن رؤساء الأندية الإسبانية الذين شاركوا في المؤتمر الصحفي -ما عدا أندية أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد- عن رفضهم بالإجماع بطولة السوبر ليج.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى