fbpx
أهم الأخبارإسبانيا

الدوري الإسباني | ويستمر الصراع.. أتلتيكو مدريد يجتاز هويسكا بهدفين

تغلب أتلتيكو مدريد على ضيفه هويسكا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين للدوري الإسباني.

بدأ أتلتيكو مدريد بتشكيل مكون من: تريبيير – سافيتش – خيمينيز – لودي – كاراسكو – هيريرا – كوكي – ساؤول – كوريا – يورينتي

فيما دفع هويسكا بكل من: فيرنانديز – إينسوا – بيوليدو – سيوفاس – إسكريتشي – دومبيا – موسكيرا – ريكو – جوميز – فيسينتي – أوكازاكي

كاد الضيوف أن يختطفوا الهدف لأول بتسديدة رأسية من ديميتريوس سيوفاس في الدقيقة الرابعة إلا أن يان أوبلاك حارس مرمى الأتلتي نجح في التصدي.

وفي الدقيقة 11 حاول يانيك كاراسكو افتتاح التسجيل لمتصدر اللجيا ولكن الحارس ألفارو فيرنانديز تصدى لترتد الكرة إلى ساؤول ويتصدى الحارس مرة ثانية.

وأخيراً في الدقيقة 39 أفلحت محاولات أتلتيكو مدريد بتسديدة من أنخيل كوريا اصطدمت بالدفاع وخادعت الحارس فيرنانديز لتسكن شباك هويسكا وتنهي الشوط الأول بتقدم الروخيبلانكوس بهدف نظيف.

كاد كوكي أن يضيف الثاني سريعاً في الدقيقة 49 ولكن الحارس واصل تألقه، وفي الدقيقة 64 طالب لاعبو أتلتيكو مدريد باحتساب ركلة جزاء بعد سقوط كاراسكو داخل المنطقة، ولكن الحكم رفض احتسابها وأمر باستكمال اللعب، بالتزامن مع 3 تبديلات في صفوف هويسكا بنزول ساندرو راميريز وديفيد فيريرو وخافيير جالان بدلاً من بيدرو موسكيرا ورافاييل مير فيسينتي وشينجي أوكازاكي.

وفي الدقيقة 76 أجرى دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد تبديله الأول بنزول موسى ديمبلي بدلاً من هيكتور هيريرا الذي تعرض للإصابة، فيما كاد البديل ساندرو أن يقتنص التعادل بمتابعة تحولت إلى ركنية.

وفي الدقيقة 81 نجح كاراسكو في قتل المباراة بالهدف الثاني، الذي عاد حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو قبل إقراره.

الدوري الإسباني | برشلونة يجتاز هويسكا بهدف في مباراة ميسي رقم 500

النتيجة تركت أتلتيكو مدريد في الصدارة بـ73 نقطة ليحسم تأهله رسمياً إلى دوري أبطال أوروبا رفقة ريال مدريد الثاني بـ70 نقطة من 32 مباراة لكل منهما، فيما يطاردهما إشبيلية بـ67 نقطة من نفس عدد المباريات وبرشلونة بـ65 نقطة وله مباراتين، يلعب الأولى الليلة ضد خيتافي، وبحاجة لنقطة لضمان تأهله رسمياً إلى دوري الأبطال برفقتهما، على الناحية الأخرى لا يزال هويسكا يحاول الهروب من الهبوط حيث يحتل 27 نقطة في المركز الثامن عشر، بفارق نقطة عن بلد الوليد الذي يعلوه في أولى مراتب الأمان، وله مباراة ضد قادش بعد يومين.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى