fbpx
أخبارالسعودية

انتخابات الأهلي.. صراع النفيعي واليوسف يبدأ على مقعد الرئيس المُنتظر

بدأ صراع مقعد رئاسة النادي الأهلي السعودي بين الثنائي ماجد النفيعي وزياد اليوسف، بعدما تقدم كل منهما بملف ترشحه بشكل رسمي.

وشهدت الساعات الأولى من صباح الخميس، تقدم اليوسف بملف ترشحه كاملاً، ثم تقدم بعده النفيعي بأوراق ترشحه هو الآخر.

اليوسف قام بالتوقيع على تعهد بسدد ديون الأهلي السابقة حال الفوز بكرسي الرئاسة، لكن النفيعي لم يقعل ذلك وهو ما جعل ملفه مهددًا بالاستبعاد، وفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية.

وقال زياد اليوسف في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية عقب التقدم بأوراق ترشحه: “أشكر جميع من دعمني ووقف معي ووضع الثقة بي وأتيت لخدمة الكيان الكبير”.

وأضاف: “نسعى وبتكاتف الجميع مع أعضاء شرف وداعمين ومحبين إلى إعادة الأهلي منافسًا على جميع البطولات”.

وأتم: “اجتهدنا وجهزنا ملفا متكاملا وننتظر النتائج النهائية.. والتقيت برجال الأهلي المُخلصين وعبدالإله مؤمنة الرئيس السابق”.

وعلى الجانب الآخر، فإن النفيعي نشر تغريدة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال خلالها: “استجابة  لرغبة محبيّ وجمهور الأهلي القريبين إلى نفسي .. فقد تقدمت بملف ترشحي لرئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي.. سائلاً الله التوفيق والسداد لي ولجميع المترشحين”.

وسبق للنفيعي رئاسة الأهلي 2018 خلفاً للأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل قبل أن يتقدم باستقالته في نهاية ديسمبر من العام ذاته.

وكانت وزارة الرياضة السعودية، قد وافقت على استقالة عبدالإله مؤمنة من رئاسة النادي الأهلي السعودي، وتكليف وليد غازي سلطان (الرئيس التنفيذي) بتسيير أعمال النادي الأهلي خلال الفترة القادمة،

وبناء عليه، فقد تم فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي، اعتبارا من (الأحد) 25 أبريل 2021، وفقا للإجراءات التي سيعلنها النادي.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى