fbpx
أخبارالسعودية

مدرب الأهلي يثير الشكوك حول لحاق ثنائي الفريق بموقعة الدحيل الحاسمة

أثار الروماني لورينت ريجيكامب، المدير المدير الفني لفريق الأهلي السعودي، الشكوك حول لحاق الثنائي عبدالرحمن غريب وألكسندرو ميتريتا بمواجهة الدحيل القطري الحاسمة.

ويختتم الأهلي منافساته في دور المجموعات بمواجهة الدحيل القطري، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال ريجيكامب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: “إصابة غريب بسيطة وآمل أن يكون مستعدًا للمشاركة في المباراة، أما ميتريتا تمرن مع الفريق وسنرى الليلة إذا ما كان سيكون في التشكيل الأساسي أو على مقاعد البدلاء”.

وأضاف: “بطاقة التأهل تتطلب من الجميع سلسلة من العمل المتواصل، ويجب على اللاعبين أن يكافحوا في مباراة الدحيل، لأنهم لن يحصلوا على التأهل مجانًا”.

وتابع: “نأمل في أن نكون في قمة الجاهزية للقاء الغد، ولا أريد النظر في نتائج فريق الدحيل، لأنني لا أريد المقارنة مع المباريات السابقة، ولدى الفرق الثلاثة المنافسة فرصة كبيرة للتأهل”.

وتقام المباراة في تمام الساعة 10:15 م بتوقيت القاهرة و11:15 م بتوقيت مكة المكرمة و12:15 بتوقيت أبوظبي.

ويتساوى الأهلي السعودي والدحيل القطري واستقلال طهران بـ8 نقاط في المجموعة الثالثة وذلك قبل الجولة السادسة الحاسمة.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى