fbpx
أخبارالسعودية

مدرب الأهلي يلوم التحكيم بعد توديع دوري أبطال آسيا

ألقى الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لفريق الأهلي السعودي، اللوم على حكم مباراة فريقه أمام الدحيل القطري، والتي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب رديف الجوهرة المشعة.

وتعادل الأهلي مع الدحيل بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقال ريجيكامب في تصريحات بالؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “حكم المباراة اليوم كان غريبًا، والأمر مؤسف عندما يكون هناك خلل تحكيمي”.

وأضاف: “لا يوجد وقت للحديث عن الماضي، أمامنا بعض العمل خلال الأيام المُقبلة ونرغب في تحقيق الانتصارات في المباريات المُقبلة من بطولة الدوري السعودي”.

واختتم: “أمتلك فريقًا جيدًا ولو واصلنا بهذا الأداء سيكون أمر مميز للغاية.. سنغلق صفحة آسيا وسنأخذ الإيجابيات ونترك السلبيات”.

وودع الأهلي بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط متساويًا مع الدحيل في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، والتي خطف فيها استقلال طهران الإيراني، بطاقة التأهل الأولى.

ويواجه الأهلي نظيره التعاون، يوم الجمعة المُقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى