fbpx
أخبارألمانياأهم الأخبارإسبانياإنجلتراإيطالياسوق الانتقالاتفرنسا

رايولا: أين سيذهب هالاند؟ هو مثل رونالدو وميسي وإبراهيموفيتش!

قال وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا إن تسجيل الكثير من الأهداف والفوز بالألقاب هو الهاجس الوحيد لموكله إرلينج هالاند.

وتم تسريب مطالب بعثة الظاهرة البالغة من العمر 20 عامًا، خلال الاجتماع في برشلونة. وتضمنت تلك الشروط كما هو متوقع، مبلغًا ضخمًا من المال للثنائي، سواء الوالد أو الوكيل. تلك الشروط لن تكون قاصرة على برشلونة، ولكنها لأي نادٍ يريد اللاعب الدولي النرويجي. وهي شروط لن يستغني عنها رايولا.


وحول ذلك قال رايولا عن رحلاته بخصوص هالاند: “99% من الوقت أسافر ولا أحد يعرف مكاني. الغريب أنه لا توجد صالة خاصة في مطار برشلونة. يوجد مصورون هناك 24 ساعة. أعتقد أنهم كانوا ينتظرون ممثلة لأن من صورني لم يكن مصورًا رياضيًا. لكن انظر، ليس لدي أي شيء أخفيه أيضًا فأنا أتحدث كثيرًا مع مندوبي برشلونة ومدريد”.

وأضاف: “يهتم هالاند بأمرين: تسجيل الأهداف، لأنه مثل كريستيانو وزلاتان، لديه هذا الهوس الإيجابي والفوز بالألقاب وسيختار بالتأكيد مكان حدوث هذين الأمرين معًا”.

وتابع: “لا يعتمد مستقبل لاعب على لاعب آخر أبدًا، عليك أن تعلم أنه في الأندية الكبيرة يمكن أن يتعايش ميسي ونيمار معًا، أو يتعايش رونالدينيو مع عظماء آخرين. مبابي وهالاند يستطيعون اللعب معًا”.

وفي سياق آخر قال: “من الصعب جدًا على يونايتد ومدريد التفاهم مع بعضهما من أجل صفقة كبيرة، لأن الأندية القوية لا تريد بيع لاعبين أقوياء إلى الأندية القوية الأخرى. ولن أخدعكم، اللعب في ريال مدريد لطالما كان أمرًا جذابًا بالنسبة لبوغبا خاصة في وجود زيدان الذي كان مثله الأعلى وهو صغير”.

اظهر المزيد

اكسترا سبورت

فريق تحرير اكسترا سبورت - Extra Sport. فريق من الكتاب والمراسلين متخصص في الصحافة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى