fbpx
ألمانيا

بوروسيا دورتموند يُعلن موافقته على بيع عقد جادون سانشو

أكد المدير الرياضي لفريق بوروسيا دورتموند “مايكل زورك” أن جناح الفريق “جادون سانشو”، لديه اتفاق “مسبق” مع الإدارة، من شأنه أن يسمح له بتأمين الرحيل في صيف 2021، بموجب معايير معينة، لكن نفس الفكرة لا تنطبق على “إيرلينغ هالاند”.

وتم ربط الثنائي الهجومي، الذي يُعتبر على نطاق واسع من بين أفضل المواهب الشابة في كرة القدم، بالابتعاد عن ملعب “سيجنال إدونا بارك” بعد موسم “محبط” قد لا يتمكن فيه بوروسيا دورتموند من التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وصرح زورك لشبكة “ARD” قائلاً: “لدينا بالفعل اتفاق مسبق مع جادون منذ العام الماضي، بأنه يمكنه الرحيل وفق ظروف معينة”.

وتابع تصريحاته: “لقد كان معنا منذ عامين، لذلك هذا الاتفاق غير متاح بالنسبة لإيرلينغ هالاند”.

وأصر المدير الرياضي لأسود الفيستفالين أن هذا الاتفاق كاد يتم تفعيله في الصيف الماضي، أثناء ملاحقة مانشستر يونايتد لـ”جادون سانشو”، مضيفًا: “في النهاية، لم يتم الوفاء بالمتطلبات، سنرى ما سيحدث في المستقبل”.

يذكر أن بوروسيا دورتموند طلب مقابل النجم الإنجليزي “جادون سانشو” في الصيف الماضي، مبلغًا قيمته 120 مليون يورو، بينما لم توافق إدارة الشياطين الحمر على رفع عرضهم لأكثر من 90 مليون يورو.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى