fbpx
أخبارألمانياإسبانياسوق الانتقالات

ريال مدريد أقنع دافيد ألابا عن طريق راتب سيرخيو راموس

أنهت إدارة فريق ريال مدريد الاتفاق مع أول صفقة جديدة للموسم المقبل، بعدما اتفقت مع مدافع بايرن ميونخ “دافيد ألابا”، ولكن لم يتم الإعلان عن أي شيء بشكل رسمي حتى الآن.

وأصبح وصول نجم بايرن ميونخ دافيد ألابا إلى ريال مدريد مسألة وقت ليس إلا، وذلك وفقًا لما أكده الصحفي الشهير فابيريزو رومانو.

وكشف الصحفي “الموثوق” على حسابه عبر “تويتر” أن ألابا وريال مدريد اتفقا على راتب قيمته 12 مليون يورو سنويًا، بعد خصم الضرائب، ما سيجعله من أعلى المدافعين أجرًا في أوروبا.

وسيجني ألابا تقريبًا نفس الراتب الذي يتقاضاه القائد “سيرخيو راموس”، الذي يحصل على 12.5 مليون يورو سنويًا، وبهذا سيدخل مباشرة فئة الأجور الثانية في ريال مدريد، براتب لا يتخطاه سوى الثنائي “جاريث بيل وإدين هازارد”.

ويعتبر النجم النمساوي توقيعًا “استراتيجيًا” من قبل ريال مدريد، بالنسبة لعمره البالغ 29 عامًا في يونيو المقبل، وبسبب تعدد استخداماته، حيث يمكنه اللعب في مجموعة متنوعة من المراكز، كقلب دفاع وظهير أيسر ولاعب خط الوسط كذلك.

في غضون ذلك، لا تزال المفاوضات لتجديد عقد راموس متوقفة، وبحسب ما ورد في الصحف يحرص اللاعب الأندلسي على توقيع عقد سيبقيه في النادي لمدة موسمين آخرين على الأقل، بينما عرض “الميرنجي” صفقة قابلة للتجديد عامًا بعد عام.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى