fbpx
أخبارألمانياأهم الأخبارإسبانياسوق الانتقالات

ريال مدريد وضم ليفاندوفسكي .. هل ينجح الملكي فيما عجز عنه منذ 7 سنوات؟

كشفت تقرير صحفي ألماني إمكانية رحيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن صفوف بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي القادم، مع ظهور ريال مدريد كوجهة محتملة.

قدم “روبرت” موسمًا رائعًا كما عود جماهير البايرن، حيث أحرز 43 هدفًا في جميع البطولات، وقدم 8 تمريرات حاسمة، ولكنه يغيب عن الملاعب منذ شهر مارس الماضي في أعقاب إصابته بالجولة الدولية مع منتخب بلاده بولندا.

يمتد عقد “ليفا” مع بايرن ميونخ حتى صيف 2023، إلا أن ذلك لم يمنع وكيله بيني زاهافي من التفكير في تغيير وجهته وفقًا لشبكة سكاي سبورتس ألمانيا.

وأشارت شبكة سكاي إلى ظهور ريال مدريد في المشهد، محاولاً إتمام ما عجز عن إتمامه منذ سبع سنوات، تحديدًا في عام 2014.

كان فلورنتينو بيريز معجبًا بالبولندي منذ السوبر هاتريك الذي سجله بمرمى النادي الملكي في دوري أبطال أوروبا 2012/13، وعندما كان عقده ينتهي مع دورتموند، حاول “بيريز” ضمه.

لكنه وصل متأخرًا، حيث كان اللاعب قد وقع بالفعل على عقد ابتدائي رفقة بايرن ميونخ، ولفسخه كان عليه دفع 20 مليون يورو.

حينها أعاد “بيريز” التفكير، وقرر ألا يضم “ليفاندوفسكي” لـ ريال مدريد ، خاصة وأن كريم بنزيما قد بدأ بتثبيت أقدامه مع الفريق.

جدير بالذكر أن “ليفاندوفسكي” قد بدأ بتقديم أوراق اعتماده رفقة نادي “ليخ بوزنان” البولندي ليحظى بفرصة الانتقال لبوروسيا دورتموند في صيف 2010 تحت قيادة يورجن كلوب.

فاز “ليفا” بلقبي بوندسليجا متتاليين، لينتقل بنهاية عقده في صيف عام 2014 إلى بايرن ميونخ، ويبدأ معهم رحلة طويلة من الاحتكار المحلي لبطولة الدوري.

شارك الدولي البولندي مع العملاق البافاري في 326 مباراة بجميع البطولات، أحرز خلالها 289 هدف، وقدم 64 تمريرة حاسمة.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى