fbpx
أخبارإنجلترامصر

أرسنال يعبر نيوكاسل بسهولة والنني يسجل هدفًا تاريخيًا

تمكن نادي أرسنال من تحقيق فوز سهل على حساب مضيفه نيوكاسل يونايتد على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن مباريات الجولة رقم 34 من البريميرليج.

فاز الجانرز بنتيجة 2-0، في مباراة سيطر فيها لاعبوه طولاً وعرضًا على معظم فترات اللقاء، ليتمكن أرسنال من تحقيق الفوز الرابع عشر له في البريميرليج.

قص الدولي المصري محمد النني شريط أهداف اللقاء في الدقيقة السادسة، بعد انطلاقة سريعة من هيكتور بيليرين على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بقدم أوباميانج وإرتدت لتجد متابعة من النني على حدود المنطقة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

رغم أنه الهدف الخامس لـ النني مع الجانرز، إلا أنه الأول له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. لينضم إلى قائمة قصيرة من اللاعبين المصريين الذي حققوا ذلك الإنجاز، وهم: محمد صلاح، ميدو، عمرو زكي، حسام غالي، أحمد المحمدي، أحمد حجازي، رمضان صبحي، تريزيجيه.

الهدف الثاني أتى في الدقيقة 67 عبر هجمة منظمة من لاعبي أرسنال على الجبهة اليسرى أنهاها جابرييل مارتينيللي بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيير إيميريك أوباميانج بتسديدة مباشرة استعراضية بشكل هوائي رائع وضعت الكرة داخل الشباك.

بذلك الفوز، رفع أرسنال رصيده إلى 49 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 36 نقطة، في المركز السابع عشر، مبتعدًا عن أول مراكز الهبوط بـ 9 نقاط.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى