fbpx
أخبارمصر

أوباما يهدي بيراميدز نقطة برعونة معتادة.. الزمالك يواصل نزيف النقاط

تعثر الزمالك مرة أخرى، وهذه المرة بالتعادل مع بيراميدز بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب القاهرة الدولي بالجولة 19 من الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز كان الطرف الأفضل في الشوط الأول وترجم تلك الأفضلية إلى التقدم في الدقيقة 39 عبر عبد الله السعيد مستغلًا خطأ فادح من يوسف أوباما في التمرير بمنتصف ملعبه.

الزمالك في الشوط الثاني مع نزول شيكابالا إلى أرض الملعب وانقلبت الأمور رأسًا على عقب، وأخذ الفارس الأبيض في إهدار الفرص واقترب كثيرًا من التعديل.

مقالات ذات صلة

الكرة الأغرب على الإطلاق كانت انفراد لشيكابالا مرر الكرة فيه إلى زيزو أمام المرمى وهو خالٍ من حارسه، ليسددها بغرابة في المدافع دونجا الذي عاد مسرعًا لإنقاذ الموقف.

ثم أهدر محمود علاء فرصة هدف آخر محقق من رأسية إثر خروج خاطئ من شريف إكرامي، بيد أنها ارتطمت في العارضة وسارت على خط المرمى ولم تدخل الشباك بغرابة شديدة.

الإثارة امتدت حتى اللحظات الأخيرة، حيث احتسب حكم المباراة جهاد جريشة ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد لمسة يد على أحمد سامي احتاج فيها للعودة إلى تقنية الفيديو لاتخاذ قراره.

اقرأ أيضًا.. عاجل | الزمالك يعلن إصابة محمد أبو جبل بفيروس كورونا

أشرف بنشرقي كان لركلة الجزاء بالمرصاد ووضع التعادل للزمالك، لكن الحكم عاد للفيديو مرة أخرى واكتشف دخول لاعبي الزمالك لمنطقة الجزاء أثناء التنفيذ، ليقرر إعادة تنفيذ الركلة.

بنشرقي مجددًا دخل وتمكن من إدخال الكرة في شباك إكرامي معلنًا عن التعديل، وبعدها بدقيقة واحدة أطلق الحكم صافرة النهاية.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك ليصبح 41 نقطة في الصدارة، فيما ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 31 في المركز الثالث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى