fbpx
أخبارإيطاليااكسترا زووم

تشانج أول مالك غير إيطالي يفوز بالسكوديتو مع الإنتر: شكراً موراتي

أبدى ستيفن تشانج مالك الإنتر ورئيسه سعادته بتتويج فريقه بلقب الدوري الإيطالي، الذي أهداه لكل جماهير الإنتر حول العالم، معرباً عن تمنيه أن يظهر ذلك قيمة العمل الجاد.

وقال تشانج في رسالة عبر موقع الإنتر الرسمي:”إنه وقت عاطفي وخاص للغاية بالنسبة لجميع المتداخلين في هذا المشروع والذين رافقونا طوال الرحلة، أولاً أود شكر كل الجماهير، وكل من عمل معنا وبوضوح مدربنا أنطونيو كونتي وللاعبين، الذين عملوا بجهد كبير لإحضار اللقب”.

وأضاف تشانج:”أود أيضاً شكر العاملين والمدراء الذن دعموني هذا العام وفي 5 أعوام مضوا، كل من كان طرفاً في هذا المشروع وكل من عمل معنا هذا العام وفي الأعوام الماضية، أعتقد أن الكل له دور في هذا التتويج، هذا اللقب ملك لهم جميعاً”.

وأهدى تشانج شكره إلى المالك السابق للنادي أيضاً، حيث قال:”شكر خاص إلى والدي وإلى ماسيمو موراتي الذي أرشدني على مر هذه الأعوام ودعمني من نقطة وقوف عاطفية وذهنية وساعدني على فهم الإنتر، وأخيراً وليس آخراً، شكراً للجماهير الذين يحبون الرياضة والإنتر الذي يتبعونه، أتمنى أن السعادة التي منحت لهم في وقت صعب يمكنها أن تضخ الطاقة الإيجابية في الجميع”.

بين الإقالة والدراسة والإفلاس واعتزال السباحة.. أين كان نجوم الإنتر في 2010؟

وكان تشانج قد طار إلى ميلانو في وقت سابق هذا لأسبوع للحاق بالاحتفالات التي انطلقت بعد الإعلان الرسمي، بتعادل أتالانتا مع ساسولو بهدف لمثله.

يذكر أن الصيني ستيفن تشانج هو أول رئيس غير إيطالي يتوج بلقب الدوري الإيطالي مع الإنتر.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى