fbpx
أخبارألمانياإنجلترا

“أديداس” غاضبة من مانشستر يونايتد وراضية عن بايرن ميونخ!

ذكرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أن شركة أديداس للملابس الرياضية، التي هي أكبر رعاة مانشستر يونايتد، في حالة غضب عارم تجاه النادي الإنجليزي في الآونة الأخيرة.

ويعود الأمر برمته إلى عدم قيام إدارة الشياطين الحمر بإخبار إدارة الشركة الألمانية بأمر دوري السوبر الأوروبي والمشاركة فيه، وهو ما أثر حفيظة أديداس كثيرًا.

في الوقت نفسه، فيشعر مسؤولو أديداس بخيبة الأمل لوصول المعلومة إليهم من قبل أحد أعضاء مجلس إدارة بايرن ميونخ، وبالتحديد دكتور يان هاينمان، والذي يشغل أيضًا منصب نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.

إدارة أديداس كانت تنتظر من مانشستر يونايتد إقحامها بصورة أكبر في مسألة محورية كتلك، لكن حتى الآن لا يعرف إذا ما كانت خيبة الأمل تلك ستترجم إلى خطوات انسحاب أو تقليل حجم الرعاية أم لا.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يحدد موعد بدء مفاوضات تجديد عقد بوجبا وعينه على 3 بدائل

صحيفة ميل في الوقت نفسه أكدت على أنه ورغم غضب أديداس إلا أن قرار استقالة إد وودارد من منصبه كنائب للرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد لم يكن له علاقة بهم على الإطلاق.

يُنتظر أن يرى ما ستجلبه الإدارة الجديدة للمانيو في الفترة المقبلة وإذا ما كانت ستنجح في احتواء غضب الشركة التي تمول سنويًا النادي بما يزيد عن 75 مليون يورو.

صحيح أن بيع قمصان مانشستر يونايتد تراجع كثيرًا في السنوات الأربع الأخيرة بالتزامن مع الفشل الرياضي على مختلف الأصعدة، إلا أن ذلك لم يضعف من عزم الشركة التعامل مع نادي أولد ترافورد.

يُشار إلى أن استعادة مانشستر يونايتد لبريقه الرياضي هذا الموسم قد يعيد الأمور إلى نصابها الصحيح، فالفريق مع كتيبة أولي جونار سولشاير يحتل وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز مع إمكانية تحقيق لقب الدوري الأوروبي بعد ضمان لعب النهائي في أعقاب الفوز على روما بسداسية بمباراة ذهاب نصف النهائي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى