fbpx
أخبارإنجلترااكسترا زووم

صراع بين رونالدو وبيليه.. برونو يكشف انقسام غرفة ملابس مانشستر يونايتد

كشف البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد عن انقسام آراء غرفة ملابس مانشستر يونايتد بشأن هوية اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم.

ويرى برونو أن مواطنه كريستيانو رونالدو نجم يونايتد السابق ونجم يوفنتوس الحالي هو الأفضل، ضد الثنائي البرازيلي فريد وأليكس تيليس، الذان يناصران بيليه أسطورة السيليساو.

وقال برونو في تصريحاته لموقع مانشستر يونايتد الرسمي:”فريد وتيليس دائماً ما يتحدثان عمن هو أفضل لاعب في العالم والتاريخ وما إلى ذلك، دائماً ما نتشاجر بشأن هذا الأمر لأنهما يقولان أن بيليه هو الأفضل فأتحدث وأضع كريستيانو في منتصف هذا الحديث بالطبع”.

وأضاف:”بالنسبة لي كريستيانو وليونيل ميسي صنعا التاريخ لسنوات طويلة وتمكنا من الحفاظ على القمة لأعوام عدة، وهذا ما أقوله دائماً، وبالنسبة لي أيضاً، أنا لم أشاهد بيليه في زمنه، مثلهما تماماً لذلك لا يمكنهما القول أنه كان الأفضل”.

وأوضح برونو:”إنهما يقولان ذلك لأنهما من البرازيل، وفي البرازيل دائماً ما يقولون ذلك. أعتقد أن بيليه واحد من الأفضل في العام لأني سمعت الناس تتحدث عنه، لقد رأيت بعض المقاطع وبعض التاريخ والكل يمكنه رؤية دييجو مارادونا وأوزيبيو أيضاً، ولكن الناس يتحدثون عن كون بيليه هو الأفضل”.

هذا ليس الشجار الوحيد في الغرفة، حيث كشف برونو أنه يتجادل مع الثنائي البرازيلي بشأن مواطنيهما لويس فيجو وريفالدو أيضاً.

“منحوني هوية مزورة ولم أتعرف على نفسي” ميهايلوفيتش يروي معاناته مع السرطان

وتابع نجم الشياطين الحمر:”بالنسبة لي كبرتغالي دائماً ما أدافع عن البرتغاليين، لا يهم ما إذا كنت أحبهم أو لا، لذلك هي معركة بين البرازيليين والبرتغاليين ولكنها مزحة أكثر منها أي شيء آخر”.

يذكر أن موسم مانشستر يونايتد الحالي يسير باقترابه من إنهاء البريميرليج في المركز الثاني وراء مانشستر سيتي، كما يستهدف الفوز بالدوري الأوروبي بعد الانتصار الكبير في ذهاب نصف النهائي على روما بستة أهداف مقابل هدفين.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى