fbpx
أخبارإيطاليا

ماروتا : نواجه لحظة صعبة ماليًا ونأمل في بقاء كونتي معنا بعد هذا الإنجاز التاريخي

أبدى المدير الرياضي لـ الإنتر ” جوزيبي ماروتا ” سعادته بعد فوز النيراتزوري بلقب الدوري رسميًا، بعد غياب 11 عامًا منذ آخر تتويج بقيادة جوزيه مورينيو في موسم 2009/2010.

استفاد الإنتر من تعادل ملاحقه أتالانتا مع ساسولو بالأمس، ليعلن بطلاً للمسابقة قبل 4 جولات من النهاية، ليتوج باللقب رقم 19 في تاريخه.

وقال ماروتا في تصريحات لإذاعة “أنشيو لو سبورت” الإيطالية: “أنا سعيد بهذا الإنجاز التاريخي، نحن نواصل النمو منذ الموسم الماضي عندما أنهينا الدوري بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس، ولعبنا نهائي الدوري الأوروبي”.

وأكمل: “هذا الموسم كان كونتي قادرًا على غرس مبادئ الفوز التي هي أساس النجاح، يمكننا الوصول إلى 94 نقطة في حالة الفوز بالمباريات المقبلة، وهذا يعكس شخصية المدرب”.

وشدد: “آمل أن يبقى كونتي معنا في الإنتر، هناك علاقة جيدة بينه وبين الجماهير والنادي، لم نواجه مشكلة معه هذا الموسم، فهو دائمًا يقول ما يفكر فيه”.

وينتهي عقد كونتي في يونيو 2022 بعد نهاية الموسم المقبل، وعلق ماروتا: “نحن نواجه لحظة صعبة في تقلص الإيرادات وهذا يؤثر على جميع الأندية الكبيرة”.

وأضاف: “سنتحدث إلى كونتي ونستمع إلى المالكين، لكن هناك تفاؤل، الأندية الكبرى تكافح ماليًا ويجب أن نجد تموذجًا جديدًا”.

واختتم بالحديث عن بديل سمير هندانوفيتش: “يجب أن ننظر للمستقبل، في كل المراكز، نحن نبحث عن الأفضل دائمًا، لكن سمير حارس مرمانا وقائدنا الآن”.

كيف فاز كونتي برهانه على لوكاكو وقاده لرقم قياسي غير مسبوق في الكالتشيو؟ 

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى