fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيا

انقلاب في مستقبل بيل .. ريال مدريد متفائل بشأن مستواه المميز

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد يراقب بتفاؤل التحسن الذي يطرأ على مستوى جاريث بيل كما يحتلفون بكل هدف يسجله.

الهدف أن ينهي الموسم بشكل جيد مع توتنهام ويقدم أداءًا جيدًا في بطولة أمم أوروبا قد يجعل توتنهام أو أندية أخرى تهتم به. مما يجعل ريال مدريد يتخلص من راتبه وهو أمر مهم جدًا.

استمرار زيدان مع ريال مدريد يعني أن تواجد جاريث بيل في الفريق صعب جدًا. ولكن في حال قدوم مدرب جديد، فإن استمرارية بيل في الفريق تعتمد على قرار المدرب الجديد. توتنهام وريال مدريد يتقاسمان راتبه يحصل على 15 مليون يورو صافي سنويًا. ينتهي عقده مع ريال مدريد في عام 2022.


وكان بيل قد جذب الأنظار إليه بعدما تمكن من إحراز ثلاثة أهداف “هاتريك” لتوتنهام في شباك شيفيلد يونايتد، خلال فوز النادي اللندني برباعية نظيفة على النادي الهابط للدرجة الأولى الإنجليزية.

واعترف بيل بأنه ذهب إلى توتنهام ليكون في حالة جيدة قبل بطولة أوروبا المقبلة ويعتقد بارنيت أنه إذا لم يلعب الموسم المقبل في ريال مدريد فسيكون من الصعب أن يكون جاهزًا لمونديال قطر 2022 والذي سيُلعب في ديسمبر. وبالتالي يجب أن يقرر اللاعب ووكيله في يونيو أين سيلعب الموسم المقبل.

ويكسب بيل 12 مليون بشكل صافي في ريال مدريد والذي يصبح 22 كإجمالي بسبب وجود 43 بالمائة من ضريبة الدخل الشخصية تدفع لمجتمع مدريد.

تبلغ التكلفة الإجمالية في إنجلترا 19 مليون لأن ضرائب أقل تدفع هناك. سيكون توتنهام مكانًا جيدًا للاستمرار معه لكن كل شيء سيعتمد على العروض في نهاية الموسم.

اظهر المزيد

اكسترا سبورت

فريق تحرير اكسترا سبورت - Extra Sport. فريق من الكتاب والمراسلين متخصص في الصحافة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى