fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيا

بعقلية النهائيات المعتادة .. ريال مدريد يخوض فترة الحسم نحو الثنائية

ذكرت صحيفة ماركا أن ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان سيخوض مباراة تشيلسي وبقية مباريات الدوري بعقلية النهائيات المعتادة.

وسيحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي يوم الأربعاء المقبل.

وحسب ماركا فإن هناك الكثير من الأسباب تدعونا للاعتقاد بأن ريال مدريد قادر على التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. والمحافظة على حلم إمكانية تحقيق الثنائية مع اقتراب اللحظات الأخيرة من الموسم.


رسالة علقت في أذهان كل الفريق وكانت نقطة تحول وبداية سلسلة النتائج الرائعة للفريق التي أدت بهم إلى الوصول 6 مباريات نهائية قد تقربهم من الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا.

| حيث قال زيدان: “أدافع عن نفسي عن لاعبي للسماح لنا بالعمل. لدينا الحق في المنافسة على الأقل هذا الموسم. صحيح أنه في الموسم المقبل هناك حاجة إلى اجراء تغييرات. لكن هذا الموسم دعونا ننافس. القليل من الاحترام لهذا الفريق الذي فاز بالدوري الموسم الماضي، وليس قبل عشر سنوات”.

الرغبة في الانتقام، مازال صدى كلمات زيدان يتردد في غرفة تغيير الملابس، مما يثير الرغبة في الانتقام والدفاع عن نفسه وعن اللاعبين بعد بداية صعبة جدًا في هذا الموسم بفعل النتائج والانتقادات.

مع عدد كثير من اللاعبين من أجل مباراة تشيلسي. والكثير من الأخبار الإيجابية، يريد ريال مدريد ترجمة ذلك إلى عبور لنهائي دوري الأبطال. ثم التفكير فيما تبقى من مباريات في منافسات الليجا.

اظهر المزيد

اكسترا سبورت

فريق تحرير اكسترا سبورت - Extra Sport. فريق من الكتاب والمراسلين متخصص في الصحافة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى